القبرصي ماركوس بغداتيس تخطى الألماني فيليب كولشرايبر (الفرنسية)

شهد الدور الأول من بطولة قطر الدولية للتنس الاثنين انتصارات للقبرصي ماركوس بغداتيس والبريطاني أندي موراي والروسي  ميخائيل يوجني والسويدي روبن سودرلينغ، فيما خرج القطري سلطان خلفان من هذا الدور.
 
ونجح بغداتيس المصنف ثالثا في إخماد المقاومة التي أبداها الألماني فيليب كولشرايبر حيث فاز عليه بمجموعتين نظيفتين 6-4 و7-5، فيما تخطى موراي المصنف رابعا بدايته السيئة وفاز على الإيطالي فيليبو فولاندري 4-6 و6-2 و6-4.
 
وبدوره فاز يوجني المصنف خامسا على الإيطالي دانييلي براتشالي 7-5 و6-3،  فيما تغلب سودرلينغ المصنف سادسا على البلجيكي كريستوف فليغن 6-3 و6-3 ليطيح به من البطولة المقامة على مجمع خليفة للتنس والإسكواش بالعاصمة القطرية الدوحة.
 
أما القطري خلفان فخرج من الدور الأول للبطولة البالغة جوائزها مليون دولار بخسارته أمام الإسباني روبن راميريز هيدالغو 6-7 و2-6.
 
وفي بقية المباريات، فاز البلجيكي كريستوف روشو على الإسباني ألبرتو مارتن 6-4 و7-5، والفرنسي غايل مونفيس على الإيطالي إندرياس سيبي 6-3 و6-4، كما فاز الإسباني غييرمو غارسيا لوبيز على الإيطالي بوتيتو ستاراتشي ليلحق الأخير بمواطنيه الثلاثة إلى خارج البطولة.

المصدر : وكالات