مدرب وستهام يشيد بنجميه تيفيز وماشيرانو
آخر تحديث: 2006/9/6 الساعة 16:32 (مكة المكرمة) الموافق 1427/8/13 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/9/6 الساعة 16:32 (مكة المكرمة) الموافق 1427/8/13 هـ

مدرب وستهام يشيد بنجميه تيفيز وماشيرانو

خافيير ماشيرانو (يمين) وكارلوس تيفيز ينعشان آمال وستهام في منافسة فرق المقدمة بالدوري الإنجليزي (الأوروبية)

 
قدم نادي وستهام يونايتد الإنجليزي نجميه الأرجنتينيين كارلوس تيفيز وخافيير ماشيرانو اللذين ضمهما مؤخرا وسط حفاوة كبيرة خاصة من المدير الفني آلان بارديو، الذي أكد أن الثنائي الجديد سيرفع من مستوى الفريق.
 
وقال بارديو خلال مؤتمر صحفي "نريد تحدي الأندية الكبيرة في الدوري الممتاز وهذا هو سبيلنا لتحقيق ذلك"، معربا عن قناعته بأن صفقة ضم اللاعبين الدوليين رائعة وستنقل الفريق إلى مستوى أعلى.
 
جدير بالذكر أن كلا اللاعبين يبلغ من العمر 22 عاما فقط، علما بأن تيفيز يلعب في خط الهجوم ويتميز بقوته ومهاراته العالية بينما يلعب ماشيرانو في خط الوسط، وكانا يلعبان ضمن فريق كورينثيانز بطل الدوري البرازيلي.
 
وأبدى كل من أرسنال وتشلسي بطل الدوري الإنجليزي رغبتهما في ضم اللاعبين، فيما تحدثت أنباء عن اهتمام مانشستر يونايتد بتيفيز، لكن اللاعبين استقرا في النهاية بفريق وستهام، في حين تكهنت وسائل الإعلام البريطانية بأنهما يأملان في خوض تجربة قبل السعي للانتقال إلى أحد الأندية الكبرى.
 
لكن بارديو استبعد من جانبه هذه التكهنات مؤكدا أن اللاعبين لن يرحلا في فترة الانتقالات القادمة في يناير/كانون الثاني المقبل وأنهما متعاقدان مع النادي لمدة أربعة أعوام.

ويأمل بارديو في أن يبلي وستهام بلاء حسنا في الموسم الحالي، علما بأن الفريق صعد إلى الدوري الممتاز في موسم 2005 واستطاع أن يحجز مكانا في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الموسم الحالي بوصوله إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي.
 
من جهته شرح ماشيرانو سبب اختياره لوستهام قائلا إن الدوري الإنجليزي أحد أقوى المسابقات في العالم كما أن وستهام قدم عرضا جديا، بينما قال تيفيز الذي لم يكن على وفاق مع إدارة النادي البرازيلي إنه وزميله كانا بحاجة إلى بعض التغيير.
المصدر : رويترز