الميمني لدى انضمامه للأهلي العام الماضي (الفرنسية -أرشيف)
حقق الأهلي فوزه الأول بالموسم الجديد للدوري القطري لكرة القدم عندما فاز على نادي قطر 3-2 مساء الأحد في ختام المرحلة الرابعة للبطولة.
 
وكانت المبادرة من جانب الأهلي الذي تقدم عبر نجم وسطه العماني بدر الميمني إثر تمريرة من زميله إبراهيم با في الدقيقة 23 لكن قطر نجح في معادلة النتيجة عبر مهاجمه الأورغوياني سيباستيان سوريا في الدقيقة 41.
 
وفي الشوط الثاني نجح قطر في التقدم إثر ركلة جزاء احتسبت على المدافع العماني أحمد حديد وتصدى للكرة بنجاح النجم النيجيري جاي جاي أوكوشا في الدقيقة 53 مسجلا هدفه الأول هذا الموسم.
 
ولم ييأس فريق الأهلي الذي قدم أداء يختلف عن بدايته المتواضعة هذا الموسم، حيث نجح في معادلة النتيجة عبر مهاجمه الغاني سليستين دريم من ضربة رأس في الدقيقة 66، ثم نجح في تحقيق الفوز مستغلا اندفاع قطر للهجوم ليسجل مهاجمه مشعل عبد الله الهدف الثالث إثر تمريرة من الميمني في الدقيقة 82 انفرد على إثرها بحارس قطر وراوغه قبل أن يودع الكرة في الشباك.   
 
ورفع الأهلي رصيده بهذا الفوز إلى 5 نقاط يحتل بها المركز السابع، مقابل 6 نقاط لقطر يحتل بها المركز الخامس في القائمة التي يتصدرها أم صلال والوكرة برصيد 10 نقاط يليهما السد والغرافة ولكل منهما 7 نقاط.
 
وكانت المرحلة الرابعة للدوري القطري قد انطلقت الخميس الماضي حيث تغلب العربي على الشمال 3-صفر والغرافة على الخور 1-صفر، ثم تواصلت مساء الجمعة بفوز أم صلال على السد 2-1 والوكرة على الريان 1-صفر.

المصدر : وكالات