نيستلروي (يمين) وراؤول (يسار) سجل كل منهما هدفين لريال مدريد في مرمى دينامو كييف (الفرنسية)

سحق ريال مدريد ضيفه دينامو كييف 5-1 مساء الثلاثاء في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بينما فاز ليون على مضيفه ستيوا بوخارست 3-صفر ومانشستر يونايتد على مضيفه بنفيكا 1-صفر وأرسنال على ضيفه بورتو 2-صفر.
 
وأكد ليون الفرنسي جدارته بقمة المجموعة الخامسة عندما حقق فوزه الثاني على التوالي في أرض مضيفه ستيوا الروماني بثلاثية نظيفة تناوب عليها
البرازيلي جونينيو (43)، والبرتغالي تياغو في الدقيقة 55، وكريم بنزيمة (89).
ورفع ليون رصيده إلى 6 نقاط مقابل 3 لريال مدريد الإسباني الذي حققه فوزه الأول على حساب ضيفه الأوكراني في مباراة شهدت عودة البرازيلي رونالدو بعد غياب بسبب الإصابة.
 
واحتفل الهولندي فان نيستلروي بمولوده الجديد الذي رزق به الليلة الماضية بتسجيله هدفين (20 و70 من ركلة جزاء احتسبت لمصلحته وطرد معها الحارس شوفكوفسكي) فيما أضاف القائد راؤول هدفين (27 و61) وخوان أنطونيو رييس (45) بينما سجل أرتيم ميليفسكي هدف دينامو كييف الوحيد (47)

ساها (وسط) يتلقى التهنئة بهدف الفوز لمانشستر يونايتد (الفرنسية)
مانشستر يثأر
وفي المجموعة السادسة ثأر مانشستر يونايتد من بنفيكا الذي أخرجه من الدور الأول الموسم الماضي، وتغلب عليه بهدف نظيف للفرنسي لوي ساها (60) محققا فوزه الثاني بعد الأول على سلتيك الأسكتلندي.
 
في المقابل استعاد سلتيك توازنه بفوزه على كوبنهاغن الدانماركي بهدف نظيف سجله كيني ميلر (36 من ركلة جزاء إثر عرقلة الياباني شونسوكي ناكامورا).

وفي المجموعة السابعة تألق أرسنال الإنجليزي وحقق فوزه الثاني على حساب ضيفه بورتو بهدفين نظيفين سجلهما الفرنسي تييري هنري (38) ولاعب روسيا البيضاء ألكسندر هليب (47).
 
وضمن المجموعة ذاتها، حقق سسكا موسكو الروسي فوزا صعبا على هامبورغ الألماني 1-صفر سجله البرازيلي دودو سيلفا في الدقيقة 59.

وفي المجموعة الثامنة فشل ميلان الإيطالي في الفوز على مضيفه ليل الفرنسي وانتهى لقاؤهما بتعادل سلبي بينما تعادل أيك أثينا اليوناني مع ضيفه أندرلخت البلجيكي 1-1 حيث تقدم الأخير عبر الأرجنتيني نيكولا (25) ثم تعادل المضيف بواسطة البرازيلي جوليو  سيزار (28).

المصدر : الجزيرة + وكالات