كريسبو صاحب الهدفين الأول والرابع لإنتر ميلان (يسار) مع ستانكوفتش صاحب الثالث (الفرنسية)

فاز إنتر ميلان على ضيفه كييفو 4-3 لينتزع صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وفاز روما على بارما 4-صفر ليتقدم للمركز الثاني، فيما تراجع باليرمو للمركز الثالث بخسارته أمام إمبولي 2-صفر.  
 
وعلى ملعب "سان سيرو" كان إنتر في طريقه لتحقيق فوز كبير عندما تقدم برباعية نظيفة للأرجنتينيين هرنان كريسبو (11 و70) ووالتر صامويل (58) والصربي ديان ستانكوفيتش (64)، لكن كييفو انتفض في الدقائق الأخيرة وسجل ثلاثة أهداف بواسطة سيرجيو بيلسييه (77 من ركلة جزاء) وسيموني تريبوكي (86) وماتيو بريغي (88).
 
وهذا هو الفوز الثاني على التوالي لإنتر ميلان بعد تغلبه على روما 1-صفر الأربعاء الماضي، والثالث هذا الموسم مقابل تعادل مع سمبدوريا فرفع رصيده إلى 10 نقاط متقدما بنقطة على كل من روما وباليرمو.
 
وفي المباراة الثانية وضع إمبولي حدا لانطلاقة باليرمو وألحق به الخسارة الأولى هذا الموسم بعد 3 انتصارات متتالية عندما تغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما لوكا سوداتي (28) والأرجنتيني سيرجيو ألميرون (54)، علما بأن باليرمو أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه روبرتو غوانا في الدقيقة 86.

واستعاد روما توازنه بفوز كبير على مضيفه بارما بأربعة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها فينتشنزو مونتيلا (5) وسيموني بيروتا (45) وألياندرو روسي (54) وألبرتو أكيلاني  (90).
 
النتائج الأخرى
وفي بقية مباريات الأحد، فاز لاتسيو على أتالانتا 1-صفر، وأودينيزي على فيورنتينا بنفس النتيجة، بينما تعادل أسكولي مع سمبدوريا 1-1، وريجينا مع تورينو بنفس النتيجة فيما تعادل سيينا مع كالياري صفر-صفر.
 
وكانت المرحلة الرابعة افتتحت السبت حيث أهدر ميلان أول نقطتين له هذا الموسم عندما سقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه ليفورنو ليرفع رصيده إلى نقطتين فقط، بالنظر إلى أنه بدأ المسابقة وهو معاقب بخصم 8 نقاط من رصيده بسبب تورطه في فضيحة تلاعب بنتائج المباريات.
 
وفي مباراة أخرى، تعادل كاتانيا وميسينا بهدفين لكل فريق.

المصدر : وكالات