أتليتكو مدريد يمدد عقد لاعبه توريس حتى 2009
آخر تحديث: 2006/9/20 الساعة 17:37 (مكة المكرمة) الموافق 1427/8/27 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/9/20 الساعة 17:37 (مكة المكرمة) الموافق 1427/8/27 هـ

أتليتكو مدريد يمدد عقد لاعبه توريس حتى 2009

فرناندو توريس يسجل هدفا لأتليتكو مدريد في مرمى ريسنغ سانتاندر في الموسم الحالي للدوري الإسباني (الفرنسية)

أعلن المهاجم الدولي الإسباني فرناندو توريس أنه مدد عقده مع ناديه أتليتكو مدريد الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لمدة عام آخر بحيث ينتهي عام 2009.
 
لكن النادي ترك الباب مفتوحا في الوقت نفسه أمام أي فريق يرغب في شراء اللاعب البالغ من العمر 22 عاما بعدما قام بتخفيض المبلغ الذي يطلبه مقابل التخلي عن توريس من 90 مليون يورو إلى 40 مليون فقط.

ووصف توريس هذا التعديل بأنه رمزي مشيرا إلى أن أي لاعب يمكنه الرحيل عن ناديه طالما أراد ذلك، ومؤكدا أن المبالغ المذكورة لا أهمية لها "لأن الأهم هو الالتزام بين الجانبين".
 
وأكد توريس أنه تلقى عروضا لشرائه بمبالغ مالية كبيرة من جانب العديد من الأندية لكنه فضل البقاء مع ناديه تلبية لرغبة المشجعين، مضيفا أنه يتمنى أن يبقى في النادي حتى بعد انتهاء السنوات الثلاث المتبقية من عقده الجديد.

من جانبه أشاد رئيس النادي إنريك سيريزو برغبة توريس في البقاء مع أتليتكو مدريد وقال إنه يأمل ألا يكون التعاقد الذي تم إبرامه أمس هو الأخير بين الجانبين.
 
جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي كانا في مقدمة الأندية التي حاولت ضم توريس عقب نهائيات كأس العالم الماضية في ألمانيا لكنه رفض جميع المحاولات مفضلا البقاء في ناديه الذي انضم له وهو في الحادية عشرة من عمره، وسجل أول أهدافه مع الفريق الأول في مايو/أيار 2001 قبل أن يصبح هداف الفريق في المواسم الأربعة الماضية.
المصدر : رويترز