مدرب تشلسي غاضب من أداء شفتشنكو
آخر تحديث: 2006/9/20 الساعة 00:39 (مكة المكرمة) الموافق 1427/8/27 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/9/20 الساعة 00:39 (مكة المكرمة) الموافق 1427/8/27 هـ

مدرب تشلسي غاضب من أداء شفتشنكو

الأوكراني أندري شفتشنكو بألوان فريقه الجديد تشلسي الإنجليزي (رويترز)

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم عدم رضاه عن مهاجمه الجديد، الأوكراني أندري شفتشنكو وقال إنه لا توجد لديه أعذار لتبرير بدايته البطيئة مع ناديه الجديد الذي انتقل إليه قادما من ميلان الإيطالي.
 
وأوضح مورينيو أنه ينتظر أداء أفضل من نجمه الأوكراني الذي أصبح أغلى صفقات تشلسي في أشهر الصيف الماضية حيث انضم مقابل ثلاثين مليون جنيه إسترليني.
 
وسجل شفتشنكو (30 عاما) هدفا في أولى مبارياته مع تشلسي بطل الدوري والتي خسرها الفريق 1-2 أمام ليفربول بطل كأس إنجلترا على الدرع الخيرية في بداية الموسم، لكنه سرعان ما توارى إلى الظل ولم يسجل أي هدف في المباريات الأربع الأخيرة تاركا التألق لمهاجم تشلسي الآخر، العاجي ديدييه دروغبا.
 
وكال مورينيو المديح لدروغبا وقال إنه يتواجد دائما حيث يجب أن يكون، كما أنه قوي بدنيا ويصارع في كل جوانب اللعبة، فهو لا يكتفي بتسجيل الأهداف وإنما يساهم في صنعها ويعمل في الدفاع كما يعمل في الهجوم.
 
وأضاف المدرب أنه ينتظر المزيد من شفتشنكو قائلا إنه لا يرى عذرا للاعب خاصة أنه لم تواجهه مشكلة في التأقلم مستفيدا من تحول تشلسي حاليا من طريقة اللعب بجناحين ورأس حربة وحيد إلى اللعب بمهاجمين صريحين كما كان يلعب شفتشنكو في فريقه السابق ميلان.
 
وفي الوقت نفسه حرص مورينيو على الإشادة بمهاجمه الأوكراني الذي يتقاضى 130 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا ووصفه بأنه لاعب مذهل معربا عن ثقته بأنه سيعود سريعا لمستواه الحقيقي ويسجل أهدافا كثيرة تجعل منه أحد أفضل هدافي الدوري الإنجليزي.
المصدر : الألمانية