كريم درويش (الجزيرة نت-أرشيف)
ودع لاعب الإسكواش المصري كريم درويش منافسات فردي الرجال في بطولة بريطانية المفتوحة من الدور نصف النهائي بخسارته أمام الإنجليزي نيك ماثيو.
 
وبعد بداية متكافئة نجح ماثيو المصنف سادسا في الفوز على درويش المصنف ثامنا بثلاثة أشواط مقابل واحد 9-11 و11-9 و11-6 و11-6 ليتأهل إلى نهائي البطولة.
 
وسيلتقي ماثيو مع الفرنسي تييري لينكو المصنف ثالثا بعدما حقق الأخير فوزا ماراثونيا على الأسترالي ديفد بالمر بطل العالم المصنف ثانيا بثلاثة أشواط مقابل اثنين 8-11 و10-12 و11-9 و11-4 و15-13.
 
وكان درويش بلغ نصف النهائي بفوزه على الأسكتلندي جون وايت بينما تأهل الفرنسي لينكو بالفوز على مواطنه غريغوري غوتييه المصنف سابعا، وبالمر بالفوز على الماليزي بينغ هي أونغ وماثيو بالفوز على مواطنه جيمس ويلستروب بانسحاب الأخير بعد خسارته للشوطين الأول والثاني.
 
وفي منافسات فردي السيدات تأهلت إلى نصف النهائي كل من المصرية إنجي خير الله بفوزها على الإنجليزية إليسون ووترز، والماليزية نيكول ديفد المصنفة أولى بفوزها على الإنجليزية فيكي بوترايت والأسترالية ناتالي غرينهام المصنفة رابعة على الإنجليزية تانيا بيلي المصنفة سابعة، والأسترالية ريتشل غرينهام المصنفة ثالثة على الأميركية ناتالي غرينغر.

المصدر : رويترز