تعثر مبكر لإنتر ميلان في الدوري الإيطالي
آخر تحديث: 2006/9/17 الساعة 17:52 (مكة المكرمة) الموافق 1427/8/24 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/9/17 الساعة 17:52 (مكة المكرمة) الموافق 1427/8/24 هـ

تعثر مبكر لإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

الثلاثي الهجومي ليوفنتوس (من اليمين) إبراهيموفتش وكريسبو وأدريانو فشلوا في هز شباك سمبدوريا (الفرنسية)

تعثر فريق إنتر ميلان مبكرا وأهدر نقطتين ثمينتين على ملعبه عندما تعادل مع ضيفه سمبدوريا 1-1 مساء السبت ضمن المرحلة الثانية للدوري الإيطالي لكرة القدم.
 
وأوشك إنتر ميلان المرشح الأبرز لحصد اللقب على الخروج مهزوما في حضور أكثر من 45 ألف متفرج عندما تقدم ضيفه بهدف لنجمه فرانشيسكو فلاكي من ركلة جزاء في الدقيقة 48، ثم تعادل بصعوبة عبر مدافع سمبدوريا ماسيمو بوناني الذي سجل في مرماه بطريق الخطأ قبل 11 دقيقة من النهاية.
 
ورغم الهجمات المتتالية لإنتر ميلان فإنه فشل في تحقيق الفوز حتى بعدما دفع مدربه بالمهاجم البرازيلي أدريانو لينضم إلى المهاجمين الآخرين الأرجنتيني هرنان كريسبو والسويدي زلاتان إبراهيموفتش.
 
وأثارت النتيجة القلق بين جماهير إنتر ميلان خاصة أن الفريق خسر قبل أقل من أسبوع أمام مضيفه سبورتنغ لشبونة صفر-1 الثلاثاء الماضي في الجولة الأولى من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
وفي مباراة أخرى جرت مساء السبت فاز ريجينا على كالياري 2-1 حيث تقدم الأول بهدف لأليساندرو لوكاريلي في الدقيقة 52، وأدرك الهندوراسي دافيد سوازو التعادل لكالياري في الدقيقة 62 من ركلة جزاء، ثم انتظر ريجينا حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليسجل هدف الفوز عبر رونالدو بيانكي.
 
وهذا هو الفوز الأول لريجينا هذا الموسم علما بأنه استهل الدوري الحالي وهو معاقب بخصم 15 نقاط من رصيده بسبب التورط في فضيحة التلاعب بالنتائج، التي شملت أيضا معاقبة أندية ميلان ولاتسيو وفيورنتينا بخصم 8 و11 و19 نقطة من رصيدها، في حين أنزل يوفنتوس إلى الدرجة الثانية وتم تجريدة من  اللقب.
 
وتختتم المرحلة مساء اليوم فيلعب أسكولي مع ميسينا، وكاتانيا مع أتالانتا، وإمبولي مع كييفو، ولاتسيو مع باليرمو، وليفورنو مع فيورنتينا، وبارما مع ميلان،  وسيينا مع روما، وأودنيزي مع تورينو.
المصدر : وكالات