فابريغاس يجدد تعاقده مع أرسنال لثمانية أعوام
آخر تحديث: 2006/9/13 الساعة 22:13 (مكة المكرمة) الموافق 1427/8/20 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/9/13 الساعة 22:13 (مكة المكرمة) الموافق 1427/8/20 هـ

فابريغاس يجدد تعاقده مع أرسنال لثمانية أعوام

فابريغاس أكد جدارته رغم حداثة سنه (رويترز-أرشيف)

قال الفرنسي أرسين فينغر مدرب نادي أرسنال الإنجليزي إن النادي اتفق مع نجم خط وسطه الإسباني الشاب سيسك فابريغاس البالغ من العمر 19 عاما على تمديد تعاقدهما لثمانية أعوام مقبلة.
 
ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن فينغر قوله إن فابريغاس وافق بالفعل على هذه الخطوة وسيتم توقيع التعاقد خلال الأيام القليلة المقبلة، انطلاقا من كونه لاعبا رئيسيا بالفريق الأول رغم أنه يندر أن يرتبط لاعب بمثل هذا العقد الطويل الأمد.
 
وعبر فينغر عن سعادته بالاحتفاظ باللاعب الشاب الذي قال إنه كان قريبا من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني قبل بضعة أشهر، واصفا تمديد التعاقد بأنه التزام رائع من فابريغاس ومكافأة لأرسنال على ما قدمه للاعب عندما ضمه للفريق الأول وهو في السادسة عشرة من عمره.
 
من جانبه أشاد اللاعب بناديه وقال إن تمديد التعاقد لهذه الفترة الطويلة يعطيه المزيد من الثقة للاستمرار في اللعب تحت قيادة المدرب فينغر الذي وصفه بأنه أحد أهم الأشخاص الذين قابلهم خلال مشواره الاحترافي.
 
وكان فابريغاس قد انضم لأرسنال أحد أشهر الأندية الإنجليزية قادما من فريق الناشئين بنادي برشلونة الإسباني في يوليو/تموز عام 2003، وأظهر ريال مدريد رغبة في ضمه خلال فترة الانتقالات الماضية لكن اللاعب أوضح أنه سعيد بوجوده في لندن.
المصدر : رويترز