النيجيري إيميكا أوبارا (يمين) سجل هدفين للنجم في شباك لوبوبو الكونغولي (الفرنسية)

 
واصل فريق النجم الساحلي التونسي تألقه في كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وفاز على ضيفه لوبوبو الكونغولي 4-1 في المباراة التي جرت بمدينة سوسة مساء السبت ليتصدر المجموعة الثانية بالدور ربع النهائي للمسابقة.
 
وافتتح النيجيري إيميكا أوبارا التسجيل للنجم في الدقيقة 12 ثم أضاف زميله سيلفا هدفين متتاليين في الدقيقتين 15 و16 قبل أن يعود أوبارا لاختتام الرباعية في الدقيقة 43، فيما أضاع خالد المليتي فرصة تسجيل هدف خامس عندما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 65.
 
في المقابل سجل فيتاكانغ هدف لوبوبو الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 75.
 
وهذا هو الفوز الثالث على التوالي للنجم الساحلي ليرفع رصيده إلى 9 نقاط مقابل 3 لكل من لوبوبو والترجي الرياضي التونسي الذي يستضيف ريناسيمينتو الغيني الاستوائي الباقي من دون رصيد مساء اليوم الأحد في ختام الجولة الثالثة.
 
من جهة أخرى حقق الجيش الملكي المغربي حامل اللقب فوزا مهما على إنتركلوب الأنغولي 2-صفر في المباراة التي جرت بالرباط مساء السبت ليتصدر المجموعة الأولى لربع النهائي.
 
وجاء الهدفان عن طريق ودوش (42) وبنقاسو (60) ليرفع الفريق رصيده إلى 7 نقاط مقابل 4 لبترو أتلتيكو الأنغولي و3 لأولمبيك خريبكة المغربي اللذين يلتقيان مساء اليوم على ملعب الأخير، في حين بقي إنتركلوب دون أي نقطة.

المصدر : وكالات