إيتو وميسي يقودان برشلونة للفوز على أوساسونا
آخر تحديث: 2006/9/10 الساعة 04:13 (مكة المكرمة) الموافق 1427/8/17 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/9/10 الساعة 04:13 (مكة المكرمة) الموافق 1427/8/17 هـ

إيتو وميسي يقودان برشلونة للفوز على أوساسونا

ليونيل ميسي (يمين) اختتم الثلاثية التي بدأها زميله صامويل إيتو (الفرنسية)

 
تألق المهاجم الكاميروني صامويل إيتو وزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي ليقودا فريقهما برشلونة -حامل اللقب في الموسمين الماضيين- إلى فوز كبير على ضيفه أوساسونا بثلاثية نظيفة مساء السبت في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وباغت برشلونة ضيفه بهدف أول في الدقيقة الأولى من المباراة عبر إيتو إثر سلسلة من التمريرات الرائعة شارك فيها البرازيلي رونالدينيو والبرتغالي من أصل برازيلي ديكو.
 
ثم عاد إيتو وسجل الهدف الثاني له ولفريقه إثر تمريرة من ديكو في الدقيقة 26 بينما أكمل ميسي الثلاثية بتمريرة من إيتو في الدقيقة 36 ليحسم برشلونة النتيجة قبل انتهاء الشوط الأول.

ورفع إيتو هداف الموسم الماضي رصيده هذا الموسم إلى ثلاثة أهداف من مباراتين بينما سجل ميسي هدفين حيث أحرز كل منهما هدفا في المباراة الأولى التي انتهت بفوز برشلونة على مضيفه سلتا فيغو 3-2.
 
ويمثل هذا الفوز دفعة مهمة لبرشلونة قبل أن يبدأ مشوار الدفاع عن لقبه كبطل لدوري أبطال أوروبا حيث سيستضيف ليفسكي صوفيا البلغاري الثلاثاء المقبل ضمن المجموعة التي تضم أيضا تشلسي الإنجليزي وفيردر بريمن الألماني.
 
وفي المباراة الأخرى قاد دافيد فيا فريقه فالنسيا لفوزه الثاني هذا الموسم عندما سجل الهدف الوحيد في شباك أتليتكو مدريد في الدقيقة السابعة من اللقاء الذي جرى على ملعب الأخير.
 
وتستكمل المباراة الأحد بثماني مباريات أبرزها ليفانتي مع ريال مدريد وريال سوسيداد مع إشبيلية وسرقسطة مع إسبانيول.
المصدر : وكالات