وفاة اللاعب المصري محمد عبد الوهاب بأزمة قلبية
آخر تحديث: 2006/9/1 الساعة 00:11 (مكة المكرمة) الموافق 1427/8/8 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/9/1 الساعة 00:11 (مكة المكرمة) الموافق 1427/8/8 هـ

وفاة اللاعب المصري محمد عبد الوهاب بأزمة قلبية

محمد عبد الوهاب خلال مشاركته مع منتخب مصر بكأس أفريقيا الأخيرة (الفرنسية)

توفي صباح اليوم الخميس مدافع منتخب مصر لكرة القدم محمد عبد الوهاب إثر تعرضه لأزمة قلبية تعرض لها خلال تدريبه مع نادي الأهلي المصري الذي يتنازع عليه مع نادي الظفرة الإماراتي.
 
وقال مسؤول الإعلام بالنادي الأهلي جمال جبر إن اللاعب البالغ من العمر 23 عاما سقط مغشيا عليه في أرض الملعب دون احتكاك مع أي من زملائه وتم نقله على الفور إلى المستشفى الذي أكد وفاة اللاعب بمجرد توقيع الكشف الطبي عليه.
 
وكان عبد الوهاب -الذي يلعب في مركز المدافع الأيسر- ضمن عداد منتخب مصر للشباب الذي لعب في كأس العالم بالإمارات عام 2003، كما كان ضمن تشكيلة المنتخب الأول الذي توج بلقب كأس أمم أفريقيا التي استضافتها مصر مطلع العام الجاري.
 
وتوج عبد الوهاب الذي اشتهر بتسديداته القوية والمتقنة خاصة من الركلات الحرة، بلقب مسابقتي الدوري والكأس في مصر مع الأهلي، كما فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الأفريقية مع النادي نفسه.
 
وبدأت مسيرة اللاعب مع نادي الألومنيوم المصري ثم تعاقد مع الظفرة الإماراتي الذي أعاره لنادي إنبي ثم أعاره لاحقا إلى الأهلي طوال العامين الماضيين.
 
ومع نهاية الموسم الماضي حاول الأهلي شراء اللاعب نهائيا لكن الظفرة رفض هذه المحاولات وتمسك بلاعبه ليدخل الناديان في جدل طويل وأصبحت قضية اللاعب ضيفا دائما على وسائل الإعلام قبل أن يرفع الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.
 
وشهدت الأيام الأخيرة بوادر لحسم القضية وديا لكن القدر كان أسرع في حسمها.
 
وبينما عمت الصدمة أوساط الرياضة المصرية، أعلن المتحدث باسم الاتحاد المصري لكرة القدم مدحت شلبي الحداد لثلاثة أيام، وأضاف أن لاعبي منتخب مصر سيرتدون الشارات السوداء في مباراتهم الدولية بعد غد السبت أمام بوروندي في تصفيات أمم أفريقيا حدادا على رحيل زميلهم.
 
وقال إن الاتحاد سيبحث في أقرب اجتماع له اتخاذ إجراءات لتكريم اللاعب الراحل ومساندة أسرته في المحنة التي ألمت بها.
المصدر : وكالات