فادي الخطيب ينضم إلى بلوستارز ويطوي صفحة الحكمة
آخر تحديث: 2006/9/1 الساعة 02:14 (مكة المكرمة) الموافق 1427/8/8 هـ
اغلاق
خبر عاجل :وسائل إعلام أميركية: ترمب يقيل ستيف بانون كبير مخططي الاستراتيجيات السياسية
آخر تحديث: 2006/9/1 الساعة 02:14 (مكة المكرمة) الموافق 1427/8/8 هـ

فادي الخطيب ينضم إلى بلوستارز ويطوي صفحة الحكمة

الخطيب تألق مع منتخب لبنان في كأس العالم الجارية حاليا باليابان (الأوروبية)


حط قائد منتخب لبنان لكرة السلة فادي الخطيب رحاله في نادي بلوستارز بعدما تعاقد معه لمدة أربع سنوات طاويا صفحته مع نادي الحكمة الذي يمر بحالة من عدم الاستقرار نتجت عن تقدم أعضاء لجنته الإدارية التي يرأسها هنري شلهوب باستقالة جماعية.
 
ولم يكشف بلوستارز عن التفاصيل المالية للصفقة التي تمثل ركنا مهما في تدعيم صفوف الفريق الذي مدد عقدي لاعبيه الدوليين روني فهد وروي سماحة إضافة إلى أحمد عزير، في موازاة استغنائه عن خمسة لاعبين دفعة واحدة هم رامي عقيقي وماريو عبود وميشال حكيم ونديم زغيب وراشد حبلي.
 
من جانبه وصف الخطيب انتقاله لبلوستارز بأنه خطوة مناسبة له ولمصلحة النادي في الوقت نفسه، مؤكدا أنه أبرم اتفاقا مبدئيا للانتقال قبل أن يتوجه إلى اليابان لخوض منافسات كأس العالم مع المنتخب الوطني.
 
وأبدى الخطيب حماسته للعب مع فريقه الجديد الذي قال إنه يملك طموحات غير محدودة ولذا فضل الانتقال إليه بدلا من الاحتراف في الخارج على الرغم من تلقيه بعض العروض الجيدة من فرق عربية وأوروبية.
 
وبرز الخطيب في شكل لافت مع المنتخب اللبناني في كأس العالم التي تستضيفها اليابان حاليا، وقدم أداء مميزا في المباراتين اللتين فاز فيهما لبنان على فنزويلا وفرنسا قبل أن يخرج من الدور الأول للبطولة.
 
جدير بالذكر أن النجم اللبناني سبق له أن لعب مع أندية الرياضي وبيروت والحكمة الذي أحرز معه جميع الألقاب الممكنة محليا وإقليميا وآسيويا، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد الحلبي السوري ثم يعود إلى الحكمة الموسم الماضي.
المصدر : الفرنسية