اثنان من لاعبي القادسية يقفزان لاستقبال الكرة (الفرنسية)

 
بلغ القادسية الكويتي نصف نهائي دوري أبطال الخليج لكرة القدم، بعدما تصدر المجموعة الأولى بفوزه على الشارقة الإماراتي 3-2، ولحق به السالمية الكويتي الذي تصدر المجموعة الثالثة بفوزه على الهلال السعودي 2-1.
 
وسجل للقادسية جمال مبارك (7) ومحمد راشد حجاب (42 و65)، فيما سجل للشارقة الإيراني رسول خطيبي (48 من ركلة جزاء) وحسن أحمد (58) ليرفع الفريق رصيده إلى سبع نقاط على قمة المجموعة التي جرت مبارياتها بالعاصمة البحرينية المنامة فيما توقف رصيد الشارقة عند ست نقاط واقتصر أمله في بلوغ نصف النهائي على نيل بطاقة أفضل الثواني في المجموعات الثلاث.
 
وفي المباراة الأخرى بالجولة الثالثة الأخيرة للمجموعة الأولى حقق المحرق البحريني فوزا شرفيا على العربي القطري بهدفين لمحمود عبدالرحمن (70 من ركلة جزاء) وعبدالله الدخيل (80)، مقابل هدف لعمر الأنصاري (26) ليرفع الفائز رصيده إلى أربع نقاط ويودع البطولة مع الخاسر الذي لم يحصد أي نقطة من مبارياته الثلاث.
 
وفي المجموعة الثالثة التي جرت مبارياتها بالعاصمة السعودية الرياض استحق السالمية موقع الصدارة عن جدارة بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي على حساب الهلال بهدفين لعبدالعزيز الهنيدي (44) وبشار عبدالله (55)، مقابل هدف لعبدالله الجمعان (5)، علما بأن الهلال أكمل المباراة بعشرة لاعبين لطرد لاعبه البرازيلي تفاريس (61).
 
وانتهت المباراة الأخرى في المجموعة بتعادل سلبي بين الرفاع البحريني ومسقط العماني ليجمع السالمية تسع نقاط مقابل نقطتين لكل من الفرق الثلاث الأخرى.

المصدر : الفرنسية