المغربي خالد السويهلي يحتفل بالهدف الأول للاتفاق في مرمى النصر (الفرنسية)


أكمل الجزيرة الإماراتي والاتفاق السعودي المربع الذهبي لمسابقة دوري أبطال الخليج لكرة القدم بعدما تصدر الأول المجموعة الثانية بينما انتزع الثاني المقعد المخصص لأفضل الثواني بالمجموعات الثلاث للبطولة.
 
وكان القادسية والسالمية الكويتيان سبقا إلى بلوغ نصف نهائي البطولة بعدما تصدر الأول المجموعة الأولى التي جرت مبارياتها في العاصمة البحرينية المنامة وضمت أيضا الشارقة الإماراتي والمحرق البحريني والعربي القطري، فيما تصدر الثاني المجموعة الثالثة التي استضافتها العاصمة السعودية الرياض وضمت أيضا الهلال السعودي والرفاع البحريني ومسقط العماني.
 
وضمن الجزيرة تأهله عندما تعادل من دون أهداف مع قطر القطري في مباراة متواضعة وخشنة جرت مساء الأربعاء ضمن الجولة الثالثة الأخيرة لمنافسات المجموعة الثانية ليرفع الفائز رصيده إلى 7 نقاط والثاني إلى نقطتين يحتل بهما المركز الثالث.
 
من جانبه انتزع الاتفاق بطاقة التأهل بفضل فوزه على النصر العماني بهدفين للمغربي خالد السويهلي (14) وعبد الرحمن القحطاني (84) مقابل هدف لهيثم تبوك (37)، ليرفع الفائز رصيده إلى 6 نقاط ويتفوق بفارق هدف على الشارقة الذي احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى بنفس رصيد النقاط.

المصدر : وكالات