تقدم النجم الساحلي والترجي بكأس الاتحاد الأفريقي
آخر تحديث: 2006/8/28 الساعة 01:16 (مكة المكرمة) الموافق 1427/8/4 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/8/28 الساعة 01:16 (مكة المكرمة) الموافق 1427/8/4 هـ

تقدم النجم الساحلي والترجي بكأس الاتحاد الأفريقي

لاعب الترجي معين شعباني (يمين) يحتفل مع زملائه بالفوز على بطل الكونغو (الفرنسية)


حققت الفرق العربية والتونسية خصوصا نتائج جيدة في الجولة الحالية من كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حيث حقق النجم الساحلي التونسي فوزا ثمينا على مضيفه ريناسيمينتو بطل غينيا الاستوائية 2-صفر ليتصدر المجموعة الثانية بربع نهائي البطولة، بينما فاز الترجي على لوبوبو الكونغولي الديمقراطي 1-صفر بالمجموعة ذاتها.
 
في المباراة الأولى التي جرت اليوم الأحد بمدينة باتا سجل هدفي النجم النيجيري إيميكا أوبارا (45) ومحمد نفخة (68) ليرفع الفريق رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين، بينما لقي الفريق الخاسر هزيمته الثانية على التوالي.
 
وكان الترجي فاز بصعوبة على ضيفه الكونغولي في افتتاح الجولة مساء أمس السبت بهدف وحيد سجله معين شعباني بضربة رأس في الدقيقة 30 ليتساوى الفريقان في رصيد 3 نقاط لكن لوبوبو يتقدم بفارق الأهداف.
 
وفي المجموعة الأولى لربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي عاد الجيش الملكي المغربي بنقطة التعادل من ملعب مضيفه بترو أتليتكو الأنغولي اليوم الأحد حيث تقدم الأخير بهدف أليجا تانا (22) ثم تعادل للجيش عادل لطفي (65).
 
وكان أولمبيك خريبكة المغربي فاز على إنتركلوب الأنغولي 1-صفر أمس السبت في افتتاح الجولة، ليتصدر أتليتكو المجموعة برصيد 4 نقاط متقدما بفارق الأهداف على الجيش بينما يحتل خريبكة المركز الثالث بثلاث نقاط يليه إنتر كلوب في المركز الرابع بدون رصيد.
 
يذكر أن صاحبي المركزين الأول والثاني في كل مجموعة سيتأهلان إلى الدور نصف النهائي للبطولة.
المصدر : وكالات