تعادل سلبي بين بايرن ميونيخ ونورمبرغ بالدوري الألماني
آخر تحديث: 2006/8/27 الساعة 18:41 (مكة المكرمة) الموافق 1427/8/3 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/8/27 الساعة 18:41 (مكة المكرمة) الموافق 1427/8/3 هـ

تعادل سلبي بين بايرن ميونيخ ونورمبرغ بالدوري الألماني

الكرة بين لاعب شتوتغارت دانيل بيروفكا (يمين) ولاعب درتموند تينغا (الأوروبية)


خيب بايرن ميونيخ بطل الدوري والكأس في ألمانيا آمال جماهيره وفشل في الفوز على ضيفه نورمبرغ حيث سيطر التعادل السلبي على المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "أليانز أرينا" مساء السبت ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم.
 
ولم يستطع بايرن ميونيخ، الذي أعلن تعاقده مع لاعب خط الوسط الهولندي الدولي مارك فان بومل قبيل المباراة، استغلال الفرص القليلة التي أتيحت أمامه وفي مقدمتها الفرصة التي أضاعها المهاجم الهولندي روي مكاني في الدقيقة 49.
 
وبهذه النتيجة استعاد نورمبرغ صدارة الترتيب برصيد سبع نقاط متقدما بفارق الأهداف على بايرن ميونيخ وكذلك على شالكه الذي كان قد تغلب على فيردر بريمن 2-صفر في افتتاح المرحلة أول من أمس الجمعة.
 
من جانبه سقط شتوتغارت على أرضه أمام بروسيا دورتموند 1-3، حيث سجل للفائز ماغنين (20 خطأ في مرمى فريقه) وكرينغه (32) وفري (88)، وللخاسر تاشي (30)، بينما حقق ألمانيا آخن الصاعد هذا الموسم للدرجة الأولى فوزا عريضا على مضيفه  هانوفر بثلاثية نظيفة حملت توقيع شلودراف (15) ودام (47) وبلاسهينريك (72).
 
وفي بقية المباريات تعادل باير ليفركوزن بملعبه مع فولفسبورغ 1-1، بينما خسر بوخوم على أرضه أمام إينرجي كوتبوس صفر-1، وفاز بروسيا مونشنغلادباخ على أرمينيا بيليفيلد بنفس النتيجة.
 
وتختتم المرحلة مساء الأحد حيث يلتقي هامبورغ مع هرتا برلين، وماينتس مع إينتراخت فرانكفورت.
المصدر : وكالات