الاتفاق يهزم قطر في دوري أبطال الخليج
آخر تحديث: 2006/8/28 الساعة 00:32 (مكة المكرمة) الموافق 1427/8/4 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/8/28 الساعة 00:32 (مكة المكرمة) الموافق 1427/8/4 هـ

الاتفاق يهزم قطر في دوري أبطال الخليج

لاعب قطر، النيجيري أوكوشا يحاول تخطي لاعب الاتفاق إبراهيم علي (الفرنسية)

 
حقق فريق الاتفاق السعودي فوزا ثمينا على منافسه قطر القطري 2-صفر، بينما تغلب الجزيرة الإماراتي على النصر العماني 1-صفر في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة دوري أبطال الخليج لكرة القدم.
 
وشهدت المباراة الأولى التي جرت في مدينة صلالة العمانية بداية جيدة للفريق القطري بفضل نجم وسطه النيجيري الجديد أغوستين جاي جاي أوكوشا والمهاجم العماني عماد الحوسني لكن الفريق سرعان ما تأثر بخروج أوكوشا الذي ترك مكانه لياسر نظمي في الدقيقة 19.
 
في المقابل كان الاتفاق الأخطر هجوميا ونجح في افتتاح التسجل عبر فيصل الدوسري في الدقيقة 22، قبل أن يعزز تقدمه بهدف ثان سجله راشد الرهيب من ركلة جزاء في الدقيقة 67.
 
وفي المباراة الثانية انتظر الجزيرة إلى اللحظات الأخيرة من المباراة التي جرت في صلالة أيضا ليهزم النصر بهدف وحيد سجله اللاعب يوسف عبد العزيز.
 

حمدي هوبس يقود هجمة للنصر العماني (الفرنسية)

بداية حذرة
بدأت المباراة بحذر واضح من الجانبين ثم نشط النصر نسبيا في الشوط الثاني دون أن ينجح في هز الشباك حتى بعدما تعرض الجزيرة لضربة موجعة بطرد لاعبه العاجي إبراهيم دياكيه بالبطاقة الصفراء الثانية (75) ثم لضربة أخرى بطرد لاعبه سالم مسعود في الدقيقة الأخيرة.
 
في المقابل نجح الجزيرة وهو يلعب بتسعة لاعبين فقط في هز شباك منافسه في الوقت بدل الضائع ليحصد ثلاث نقاط ثمينة.
 
وستقام مباريات الجولة الثانية لهذه المجموعة غدا الاثنين حيث سيلتقي الاتفاق مع الجزيرة في لقاء قمة بينما يلتقي قطر مع النصر بأمل تعويض الخسارة في الجولة الأولى.
المصدر : الفرنسية