الأهلي والإسماعيلي يتصدران الدوري المصري
آخر تحديث: 2006/8/22 الساعة 01:07 (مكة المكرمة) الموافق 1427/7/26 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/8/22 الساعة 01:07 (مكة المكرمة) الموافق 1427/7/26 هـ

الأهلي والإسماعيلي يتصدران الدوري المصري

فلافيو سجل هدفا لأنغولا في كأس العالم الأخيرة (الفرنسية)

أنهى المهاجم الأنغولي فلافيو صيامه عن التهديف مع ناديه الأهلي المصري وسجل هدفين ليقود الفريق إلى الفوز على مضيفه بترول أسيوط 3-1 ليشترك في صدارة الدوري المصري لكرة القدم مع الإسماعيلي الذي تعادل مع ضيفه إنبي 1-1.
 
وتقدم الأهلي حامل اللقب بهدف لفلافيو من ضربة رأس في الدقيقة 5 من المباراة التي جرت مساء الأحد،  لكن بترول أسيوط الوافد الجديد على الدوري الممتاز نجح في معادلة النتيجة عن طريق محمد سمارة (17).
 
ثم عاود الأهلي تقدمه بضربة رأس للاعب الوسط وائل رياض (43) قبل أن يختتم فلافيو الثلاثية (76) ليرفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط.
 
وفي المباراة الثانية التي تعتبر قمة المرحلة، تقدم إنبي بهدف لرضا شحاتة (35) ثم تعادل الإسماعيلي عبر محمد حمص (53) وشهدت الفترة المتبقية ضغطا مكثفا للإسماعيلي لكنه فشل في تحقيق فوزه الثالث هذا الموسم.
 
ويتقدم الأهلي والإسماعيلي بفارق الأهداف على حرس الحدود الذي فاز على ضيفه الترسانة بهدف سجله عمر علام في الدقيقة الأولى.

وفي المباراة الرابعة التي جرت مساء الاثنين، فاز غزل المحلة على مضيفه طنطا العائد للدوري الممتاز بعد غياب بثلاثة أهداف لأحمد حسن (44 و53) ومحمد عطية (58) مقابل هدف لمحمد الحادي (16).
 
فوز الزمالك
وكانت المرحلة قد افتتحت مساء الأحد بأربع مباريات كانت أبرز نتائجها فوز الزمالك على بتروجيت بهدفين لعمرو زكي وعبد الحليم علي ليحتل الفريق المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

وفاز طلائع الجيش على مضيفه الأولمبي 4-2 والمقاولون العرب على ضيفه المصري 1-صفر بينما تعادل إسمنت السويس مع ضيفه الاتحاد السكندري 1-1.
المصدر : وكالات