ريال مدريد يضم الإيطالي كانافارو رسميا إلى صفوفه

F_Italy's World Cup winning skipper Fabio Cannavaro (L) smiles by Real Madrid President Ramon Calderon as he is presented to the press after signing with Spanish football giants Real Madrid at the Santiago Bernabeu stadium



وقع قائد منتخب إيطاليا لكرة القدم ومدافع فريق يوفنتوس فابيو كانافارو اليوم عقدا مع ريال مدريد الإسباني لمدة ثلاث سنوات.

وقدم ريال مدريد كانافارو (32 عاما) رسميا اليوم في ملعبه سانتياغو برنابيو بحضور رئيس النادي رامون كالديرون والرئيس الفخري الفريدو دي ستيفانو بعد أن أجرى الزيارة الطبية الروتينية.

وسيرتدي كانافارو الذي ساهم في إحراز منتخب بلاده كأس العالم 2006 في ألمانيا، القميص رقم 5 الذي كان يرتديه حتى الآن صانع الألعاب الفرنسي زين الدين زيدان وسيلعب تحت إشراف مدربه السابق في يوفنتوس فابيو كابيللو.

يذكر أن ريال مدريد تعاقد أيضا مع لاعب آخر من يوفنتوس هو لاعب الوسط البرازيلي إيمرسون الذي سيوقع على عقد للفترة ذاتها بحسب صحيفة "ماركا الرياضية".

قال كانافارو إنه يحلم بإحراز دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، وهذا الهدف سيجعله يقدم أفضل ما لديه, أما عن القميص فأشار إلى أنه سيرتديه من دون أي مشكلة, مع العلم أنه كان رقمه بمونديال ألمانيا.

وأضاف ارتداء القميص يحمله مسؤولية كبيرة لأنه رقم زيدان، أحد أفضل اللاعبين في العالم, وهو الذي ساعده على الانضمام لفريق العاصمة الإسبانية.

المصدر : وكالات