اتحاد الكرة المصري يعتمد عقود الجهاز الفني للمنتخب
آخر تحديث: 2006/7/24 الساعة 20:49 (مكة المكرمة) الموافق 1427/6/28 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/7/24 الساعة 20:49 (مكة المكرمة) الموافق 1427/6/28 هـ

اتحاد الكرة المصري يعتمد عقود الجهاز الفني للمنتخب

شحاته يحتفل مع فريقه وجمهوره بفوز بلاده بكأس أمم أفريقيا السابقة (الفرنسية-أرشيف)

يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا غدا الثلاثاء من أجل توقيع عقود الجهاز الفني لمنتخب مصر القومي بقيادة حسن شحاتة.

من جانبه قال مدرب حراس المرمى أحمد سليمان إن اتحاد الكرة سبق أن اتخذ قرارا بتجديد عقود جميع أفراد الجهاز لكن حتى الآن لم يتم توقيع العقود بصفة رسمية.

وأضاف سليمان أنه لا توجد أي مشاكل في التجديد، باستثناء الشرط الجزائي الذي طالب أفراد الجهاز الفني بوضعه في العقود، وهو سبب تأخير التوقيع حتى الآن.

وطالب حسن شحاتة وأفراد جهازه المكون من شوقي غريب المدرب العام وحمادة صدقي المدرب وأحمد سليمان مدرب حراس المرمى وسمير عدلي المدير الإداري للمنتخب بوضع شرط جزائي في عقودهم باستحقاقهم راتب ستة أشهر حال فسخ العقد قبل نهاية مدته إلا أن اتحاد الكرة يرى الاكتفاء براتب ثلاثة أشهر فقط.

يذكر أن اتحاد الكرة اتخذ قرارا قبل ثلاثة أشهر بتجديد عقود حسن شحاتة وجهازه الفني حتى نهاية كأس الأمم الأفريقية الـ26 التي من المقرر إقامتها في غانا في يناير/ كانون الثاني 2008.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة عند تجديد العقود زيادة رواتب جميع أفراد الجهاز الفني بنسبة 10% بما في ذلك راتب حسن شحاتة المدير الفني الذي سيصل راتبه بعد الزيادة الجديدة إلى 60 ألف جنيه شاملة الضرائب.

جاء قرار التجديد بعد نجاح جهاز شحاتة في الفوز مع منتخب مصر بكأس الأمم الافريقية الـ25 والتي استضافتها بلاده في يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط الماضيين.

ويدرب شحاتة منتخب مصر منذ نوفمبر/ تشرين الثاني 2004 بعدما تولى المسؤولية خلفا للإيطالي ماركو تارديللي.

المصدر : رويترز