نيستلروي بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني
آخر تحديث: 2006/7/15 الساعة 11:20 (مكة المكرمة) الموافق 1427/6/19 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/7/15 الساعة 11:20 (مكة المكرمة) الموافق 1427/6/19 هـ

نيستلروي بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني

نيستلروي (وسط) يحتفل بأحد أهدافه (الفرنسية-أرشيف)


أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم أن مهاجمه الهولندي رود فان نيستلروي قد أجرى بالفعل اتصالات مع ناديي ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني, حيث يرغب اللاعب في ترك فريقه.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية عن المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أليكس فيرغسون قوله "إنني أنتظر الرئيس التنفيذي لمانشستر ديفد غيل كي يوافيني بالمعلومات، ولكن نيستلروي طالب بترك النادي".

ويبدو أن فان نيستلروي (30 عاما) وفيرغسون كانا في صراع في نهاية الموسم الماضي حيث شارك النجم الهولندي في التشكيل الاحتياطي للفريق في أغلب مبارياته في النصف الثاني من الموسم.

وكان نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني قد عبر عن رغبته في ضم اللاعب في يونيو/حزيران الماضي, والآن أصبح ريال مدريد داخل الإطار أيضا.

في الوقت نفسه ذكرت تقارير إخبارية أن اللاعب توصل بالفعل إلى اتفاق شفهي مع الفريق الإسباني, وأعلن الفريق الألماني أن اللاعب يرغب في الانضمام إليه.

ويتردد أن مانشستر يونايتد يريد 15 مليون جنيه إسترليني (27.6 مليون دولار) مقابل التنازل عن اللاعب. ويقال إن ريال مدريد مستعد لدفع 10 ملايين إسترليني وهو مبلغ يبدو أن بايرن ميونخ مستعد لدفعه أيضا.

المصدر : وكالات