ريال مدريد يقترب من ضم لاعبين من المنتخب الإيطالي
آخر تحديث: 2006/7/13 الساعة 13:59 (مكة المكرمة) الموافق 1427/6/17 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/7/13 الساعة 13:59 (مكة المكرمة) الموافق 1427/6/17 هـ

ريال مدريد يقترب من ضم لاعبين من المنتخب الإيطالي

فريق العاصمة الإسبانية في انتظار انضمام وجوه جديدة لصفوفه (الفرنسية)


ذكرت تقارير إخبارية أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم يسعى لضم مهاجم فريق فيورنتينا لوكا توني ولاعبين آخرين من المنتخب الإيطالي الفائز بلقب كأس العالم 2006 الذين يرغبون في ترك أنديتهم المتورطة في فضيحة كرة القدم الشهيرة بإيطاليا.

ويتردد أن الفريق الإسباني عرض مبلغ 20 مليون يورو (25 مليون دولار) مقابل التعاقد مع توني (29 عاما) وهو مبلغ يزيد بنسبة 10% عن المبلغ المعروض للاعب من قبل نادي إنتر ميلان.

يذكر أن توني أحرز هدفين لمنتخب بلاده في كأس العالم 2006 بألمانيا وكان أحرز 31 هدفا خلال الموسم الماضي للدوري الإيطالي.

ويخضع نادي فيورنتينا للمحاكمة في العاصمة الإيطالية روما لتورطه في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات التي هزت أجواء كرة القدم الإيطالية في الفترة الماضية التي تسفر عن هبوطه لدوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل مع ناديي ميلان ولاتسيو بينما من الممكن أن يهبط يوفنتوس درجتين.

من جانبه قال مدير نادي ريال مدريد بريدراغ مياتوفيتش قبل أيام إن ناديه يسعى لضم ثلاثة لاعبين من يوفنتوس هم (فابيو) كانافارو و(غيانلوكا) زامبروتا و(البرازيلي) إيمرسون خلال سبعة أيام.

وأضاف مياتوفيتش كل منهم يرتبط بعقد يضطرنا لدفع مقابل ليوفنتوس, ولكن جميعهم يرغب بالمجيء لريال مدريد وهذا يجعل الأمور بسيطة, مشيرا إلى أنهم لن ينتقلوا على سبيل الإعارة لأنهم في الريال كعادتهم يريدون امتلاك لاعبيهم.

وكان النادي الإسباني تعاقد بالفعل مع المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس فابيو كابيلو في وقت سابق من الشهر الحالي.

يشار إلى أن أنظار ريال مدريد تتجه حاليا نحو لاعب خط وسط ميلان البرازيلي كاكا وإلى الإيطالي أندريا بيرلو الذي تألق مع منتخب بلاده بمونديال ألمانيا.

المصدر : الألمانية