رئيس وزراء إسبانيا يدعم منتخب بلاده قبل المونديال
آخر تحديث: 2006/6/6 الساعة 18:51 (مكة المكرمة) الموافق 1427/5/9 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/6/6 الساعة 18:51 (مكة المكرمة) الموافق 1427/5/9 هـ

رئيس وزراء إسبانيا يدعم منتخب بلاده قبل المونديال

ثاباتيرو تمنى التوفيق لمنتخب بلاده بالعرس الكروي في ألمانيا (رويترز-أرشيف)

قدم رئيس الوزراء الإسباني خوسيه لويس ثاباتيرو أطيب تمنياته لمنتخب بلاده في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها ألمانيا بدءا من الجمعة المقبلة, في الوقت الذي غادر فيه الفريق اليوم لخوض آخر مبارياته الودية في جنيف قبل انطلاق البطولة.

وصرح ثاباتيرو -الذي يشجع فريق برشلونة الإسباني الفائز بالبطولة الأوروبية لأندية الأبطال- بأن نجاح الأندية الإسبانية في أوروبا لهذا الموسم يعزز فرص المنتخب الوطني في كأس العالم بألمانيا.

وأضاف أن الرياضة الإسبانية في مستوى ممتاز في الوقت الحالي واستشهد بإشبيلية وبرشلونة اللذين فازا ببطولتين أوروبيتين خلال الموسم الحالي, حيث فاز إشبيلية بكأس الاتحاد الأوروبي.

تغطية كأس العالم 2006
وأوضح رئيس الوزراء أن لدى بلاده فريقا جيدا ويضم نخبة ممتازة من الشباب وهو أمر جيد من أجل المستقبل, مشيرا إلى أن اللاعبين يشعرون بالثقة والحماس كما أشاد بالمدرب لويس أراغونيس ووصفه بأنه ماهر للغاية.

وتابع ثاباتيرو أنه معجب جدا بقائد المنتخب الإسباني راؤول, وقال إنه هو لاعب يبذل قصارى جهده في الملعب, خصوصا بعد أن شوهد وهو يلعب بشكل جيد في المباريات القليلة الأخيرة.

يشار إلى أن إسبانيا ستبدأ حملتها في كأس العالم بلقاء أوكرانيا في لايبزيغ في 14 يونيو/حزيران, ضمن مباريات المجموعة الثامنة قبل أن تواجه تونس والسعودية.

المصدر : رويترز
كلمات مفتاحية: