الزوجات يتخوفن من إهمال الأزواج خلال المونديال
آخر تحديث: 2006/6/7 الساعة 01:37 (مكة المكرمة) الموافق 1427/5/11 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/6/7 الساعة 01:37 (مكة المكرمة) الموافق 1427/5/11 هـ

الزوجات يتخوفن من إهمال الأزواج خلال المونديال

ينشغل الرجال من عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم بالتفكير في  متابعة مباريات كأس  العالم المقبلة التي تستضيفها ألمانيا، وهو ما يلقي بظلاله على موقف النساء من هذه البطولة.
 
وتعبيرا عن اعتراض كثير من الزوجات على انشغال أزواجهن الدائم بمتابعة مباريات كرة القدم، أسست مجموعة من البريطانيات ناديا يحمل اسم "نادي أرامل كأس العالم" تحسبا لإهمال أزواجهن المتوقع لهن خلال المونديال الذي ينطلق يوم الجمعة المقبل ولمدة شهر.

وذكرت صحيفة إندبندنت البريطانية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء أن مؤسسات النادي هن مجموعة من البريطانيات الللاتي تعرفن على بعضهن أثناء ممارسة الرياضة.
 
ومن خلال موقع خاص بهن على الإنترنت تقدم عضوات النادي نصائح للسيدات للتعامل مع أزواجهن خلال الأسابيع المقبلة ومنها على سبيل المثال تشغيل أغاني "البيتلز" بأعلى صوت ممكن للتشويش على تعليقات مباريات كأس العالم التي تبثها القنوات التلفزيونية.
 
وتمتد النصائح الغريبة للزوجات لتشمل تأجير دراجة تستخدمها الزوجة للهروب من "صرخات" أفراد أسرتها في غرفة المعيشة أثناء متابعة المباريات، فيما يصل الأمر إلى حد نصح السيدات باستعمال بطاقة الائتمان الخاصة بالزوج للإقامة في أحد الفنادق خلال فترة المونديال.
المصدر : الألمانية