كالديرون يريد التعاقد مع البرتغالي روبن والبرازيلي كاكا

AFP - Brazilian midfielder Kaka celebrates after scoring a goal during the World Cup 2006 group F football game Brazil vs. Croatia 13 June 2006 at Berlin stadium. AFP PHOTO



صرح المرشح لرئاسة نادي ريال مدريد الإسباني رامون كالديرون اليوم أنه سيضم الجناح الهولندي أرين روبن ولاعب الوسط البرازيلي كاكا لفريق كرة القدم إذا فاز بالانتخابات التي ستجرى بالثاني من يوليو/ تموز المقبل.

من جهته, رفض تشلسي الإنجليزي الذي يلعب له روبن على الفور هذا الاقتراح، بينما وقع كاكا عقدا الأسبوع الماضي للاستمرار بصفوف ميلانو الإيطالي حتى عام 2011.

وقال كالديرون بمؤتمر صحفي إنه ليس لديه أي شك في أن كاكا سيلعب للريال وهو يشعر بالسعادة لأن اللاعب سيأتي, وأضاف أن روبن وقع أيضا عقدا مع مسؤوليه بحملته الانتخابية.

في المقابل نفى تشلسي كلام كالديرون بموقعه على الإنترنت وبين رفضه لتلك التصريحات حول انتقال روبن إلى الفريق الإسباني, وأوضح أيضا أنه لم يتم التحدث إلى كالديرون أو أي ممثل له بخصوص روبن.

يُذكر أن روبن (22 عاما) يلعب لتشلسي منذ عام 2004، وكان ضمن تشكيلة منتخب هولندا الذي خرج من نهائيات كأس العالم بعد الهزيمة أمام البرتغال بدور الـ16.

كما أن كالديرون هو واحد من بين خمسة مرشحين يتنافسون على الفوز برئاسة ريال مدريد بالانتخابات التي ستجرى، بعد أن أطاح مجلس الإدارة بالرئيس السابق فرناندو مارتن في ابريل/ نيسان الماضي.

المصدر : رويترز