الإمارات تشارك لأول مرة بدوري أبطال العرب
آخر تحديث: 2006/6/28 الساعة 22:43 (مكة المكرمة) الموافق 1427/6/2 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/6/28 الساعة 22:43 (مكة المكرمة) الموافق 1427/6/2 هـ

الإمارات تشارك لأول مرة بدوري أبطال العرب


أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ترشيح فريق الأهلي الإماراتي للمشاركة بالنسخة الرابعة لبطولة دوري أبطال العرب التي تنطلق في سبتمبر/أيلول المقبل ليكون الأهلي أول فريق من الإمارات يشارك في البطولة.

من جانبه ذكر الاتحاد العربي لكرة القدم على موقعه بشبكة الإنترنت اليوم, أن عدد الفرق التي طلبت المشاركة رسميا في النسخة الرابعة للبطولة بلغ 20 فريقا وذلك قبل يومين من انتهاء المهلة التي حددتها اللجنة المنظمة لتلقي طلبات الفرق الراغبة في المشاركة، بعد انضمام الأفريقي التونسي إلى القائمة ممثلا للكرة التونسية.

الأندية المشاركة هي الزمالك وإنبي من مصر واتحاد جدة والأهلي من السعودية وشباب الأردن والفيصلي من الأردن ونادي العقارية من جيبوتي والجيش من سوريا والنهضة من عمان وشباب طولكرم من فلسطين والقادسية من الكويت والأنصار من لبنان والاتحاد من ليبيا والتلال من اليمن ونادي النصر الموريتاني والرجاء البيضاوي وأولمبيك وخريبكة المغربيان ونادي أربيل الرياضي العراقي والأهلي الإماراتي والأفريقي التونسي.

تنتهي المهلة المحددة لتلقي الطلبات يوم 30 يونيو/حزيران الحالي, مع العلم أنه حتى الآن لم تتلق اللجنة المنظمة ترشيحات من الجزائر والسودان والبحرين وقطر.

ويشارك في البطولة 32 فريقا من بينها ثلاثة فرق ترشحها الشركة الراعية للبطولة, ومن المقرر أن تجرى قرعة مباريات النسخة الرابعة للبطولة في الفترة من 18 إلى 21 يوليو/تموز المقبل بمدينة جدة السعودية.

المصدر : رويترز