صحف إنجلترا تنتقد تواضع فريقها أمام السويد
آخر تحديث: 2006/6/21 الساعة 21:49 (مكة المكرمة) الموافق 1427/5/25 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/6/21 الساعة 21:49 (مكة المكرمة) الموافق 1427/5/25 هـ

صحف إنجلترا تنتقد تواضع فريقها أمام السويد

الإنجليز لم يستطيعوا فك عقدتهم السويدية (الفرنسية)

انتقدت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم النجم ديفد بيكهام ورفاقه في المنتخب الإنجليزي بعد تعادل الأخير مع نظيره السويدي 2-2 مساء أمس، ضمن منافسات المجموعة الثانية لنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا.

واعتبرت "ذي صن" أن المنتخب الإنجليزي قدم مباراة سيئة أمام السويد رغم تصدره المجموعة بعد هذا التعادل. واعتبر رئيس قسم الرياضة بها ستيفن هاورد أنهم ظهروا في الشوط الثاني مفككين بشكل كامل، تماما كما فعلوا أمام البرازيل في مونديال 2002، وأمام فرنسا والبرتغال منذ عامين خلال بطولة أمم أوروبا لعام 2004.

وتابعت الصحيفة قولها "مرة جديدة جعل لاعبو المنتخب فريق مدربهم البرتغالي  غوران إريكسون يعاني كثيرا في طريقه نحو التأهل، مشيرة إلى الأداء المميز لجو كول صاحب الهدف الأول لإنجلترا.

تغطية كأس العالم 2006
من جهة أخرى عبرت صحيفة "ديلي ميرور" عن ارتياحها لتجنب لقاء ألمانيا في الدور الثاني، معتبرة أن التعادل الصعب أمام السويد سمح للإنجليز بتجنب منتخب مايكل بالاك.

واعتبرت الصحيفة نفسها أن أداء بيكهام ورفاقه في الشوط الثاني كان سيئا للغاية، مؤكدة أن مشوار المونديال انتهى بالنسبة لمايكل أوين الذي تعرض للإصابة في الدقائق الأولى من المباراة المذكورة.

وبدورها ذكرت صحيفة "ذي غارديان" أن إنجلترا فشلت في فك عقدة السويد التي لازمتها منذ 38 عاما، مضيفة أنه مرةً أخرى تثبت إنجلترا عادتها السيئة في الشوط الثاني, ورجال إريكسون ظهروا غير قادرين على الحفاظ على تقدمهم.

المصدر : الفرنسية