دروغبا حزين لخروج منتخب بلاده من كأس العالم
آخر تحديث: 2006/6/17 الساعة 16:51 (مكة المكرمة) الموافق 1427/5/21 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/6/17 الساعة 16:51 (مكة المكرمة) الموافق 1427/5/21 هـ

دروغبا حزين لخروج منتخب بلاده من كأس العالم

النجم العاجي دروغبا وآثار الحزن على وجهه بعد الخسارة أمام هولندا (الفرنسية)

أعرب نجم منتخب ساحل العاج لكرة القدم ديدييه دروغبا عن حزنه العميق لخروج بلاده بخفي حنين من نهائيات كأس العالم الـ18 لكرة القدم المقامة حاليا بألمانيا.

وخسرت ساحل العاج مساء أمس للمرة الثانية في البطولة، وتوقف رصيدها عند صفر من النقاط بعدما تغلبت عليها الأرجنتين ثم هولندا بنتيجة واحدة هي 2-1.

ولم يعد في مقدور اللاعب الأفريقي (28 عاما) أن يثبت موهبته تحت أضواء كأس العالم رغم أنه لا يزال أمام منتخب بلاده مباراة ثالثة بهذا المحفل العالمي سيخوضها أمام صربيا والجبل الأسود، لأنها لن تخرج عن كونها مجرد تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين. كما أن دروغبا لن يشارك لحصوله على الإنذار الثاني.

تغطية كأس العالم 2006
وضمنت الأرجنتين وهولندا تأهلهما للدور الثاني عن المجموعة الثالثة بغض النظر عن نتيجة المباراة التي ستجمعهما في ختام منافسات هذا الدور، وتتركز أهميتها فقط في تحديد ترتيب الفريقين.

وقال النجم العاجي المحترف في تشلسي الإنجليزي إن فريقه كان يستحق الصعود للدور الثاني من البطولة العالمية. وأضاف أن الوضع في النهاية لم يكن سيئا بدرجة كبيرة لأن منتخب بلاده خسر أمام خصمين قويين للغاية هما الأرجنتين وهولندا.

وحمل دروغبا شرف تسجيل أول هدف لبلاده في نهائيات كأس العالم عندما هز شباك الأرجنتين, لكن أداءه لم يكن مقنعا إجمالا.

يُشار إلى أن المهاجم العاجي خاض 34 مباراة دولية سجل خلالها 24 هدفا، من بينها الأهداف التسعة التي ساهمت كثيرا في تأهل بلاده لنهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها.

المصدر : الألمانية