الأهلي يهزم الزمالك ويفوز بكأس مصر لكرة القدم
آخر تحديث: 2006/6/17 الساعة 01:14 (مكة المكرمة) الموافق 1427/5/21 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/6/17 الساعة 01:14 (مكة المكرمة) الموافق 1427/5/21 هـ

الأهلي يهزم الزمالك ويفوز بكأس مصر لكرة القدم

أحرز الأهلي بطل الدوري، لقب كأس مصر لكرة القدم إثر فوزه على غريمه التقليدي الزمالك 3-صفر في المباراة النهائية اليوم الجمعة.

وسجل عماد متعب (20 و69) وعماد النحاس (36) الأهداف، في حين أهدر زميلهما محمد أبو تريكة ركلة جزاء في الدقيقة 45 تصدى لها الحارس محمد عبد المنصف.

ولعب الزمالك الشوط الثاني بأكمله بعشرة لاعبين بعد أن أخرج الحكم النرويجي تيري هوغ البطاقة الحمراء لمدافع الزمالك محمود محمود لاعتدائه على مهاجم الأهلي عماد متعب في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول للمباراة.

وشهدت بداية الشوط الثاني نشاطا من الزمالك أملا في تحسين النتيجة لكن النقص العددي سرعان ما أثر على الفريق وانتقلت السيطرة للأهلي الذي أضاع فرصا عدة كانت كفيلة بتحقيق فوز قياسي.

ولم يقتصر التوتر في المباراة على أرض الملعب وإنما امتد إلى المدرجات التي شهدت مشاجرة بين رئيس الزمالك مرتضى منصور ومسؤول الأهلي أمين الصندوق محمود باجنيد ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر، وذلك في المنصة الرئيسية أمام رئيس المجلس القومي للرياضة حسن صقر، وممثل رئيس الجمهورية.

وسادت حالة من الهرج والمرج في المنصة مما أدى إلى تأخير تسليم الكأس للاعبي الأهلي دقائق عدة، فيما رفض لاعبو الزمالك الانتظار لتسلم الميداليات.

المصدر : وكالات