مدرب أميركا ينتقد لاعبيه بعد الهزيمة أمام التشيك
آخر تحديث: 2006/6/13 الساعة 22:48 (مكة المكرمة) الموافق 1427/5/17 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/6/13 الساعة 22:48 (مكة المكرمة) الموافق 1427/5/17 هـ

مدرب أميركا ينتقد لاعبيه بعد الهزيمة أمام التشيك

هدف كولر كان واحدا من ثلاثة أهداف للتشيك في مرمى أميركا (رويترز)


وجه المدير الفني للمنتخب الأميركي بروس أرينا انتقادات للاعبيه وذلك بعد يوم واحد من هزيمتهم أمام منتخب التشيك الذي هز شباك أميركا بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء أمس الاثنين في إطار بطولة كأس العالم لكرة القدم 2006 التي تستضيفها ألمانيا حاليا.

وقال أرينا خلال مؤتمر صحفي بمدينة هامبورغ الألمانية "من الناحية الفنية كانت هذه المباراة واحدة من أسوأ المباريات التي شاهدتها للفريق".

وأضاف بدأنا المباراة بشكل سيئ بالتأكيد بأن دخل مرمانا هدف بعد خمس دقائق من فريق مثل فريق جمهورية التشيك.

وكان أرينا شغوفا بأن يثبت للأميركيين أن فريقه قادر على الفوز على فريق أوروبي كبير على ملعب أوروبي بعد ثماني سنوات من الخسائر على يد أفضل فرق القارة, ولكنه رأى تلك الآمال تتبدد بعد أن أحرز يان كولر المهاجم التشيكي غير المراقب الهدف الأول من ضربة رأس بعد خمس دقائق من انطلاق صفارة بداية المباراة.

تغطية كأس العالم 2006
ووجه أرينا اللوم لحارس مرماه المخضرم كيسي كيلر لأنه لعب الكرة على الجانب الذي لم يكن فيه لاعبون أميركيون, مما أدى إلى الهدف الأول. ولعب التشيكي زدينيك جريجيرا كرة عرضية متقنة لعبها كولر برأسه إلى داخل مرمى الولايات المتحدة.

وانتقد أيضا بشدة لاعب الوسط داماركوس بيزلي لاعب أيندهوفن البلجيكي وهو أحد اللاعبين المهمين, وقال عنه "لم نحصل على شيء من بيزلي هذه الليلة, ولم يظهر عدد كبير من اللاعبين بصورة جيدة.

من جهة أخرى يعتقد قائد فريق الولايات المتحدة كلاوديو رينا أن منتخب التشيك سوف يتصدر المجموعة الخامسة فهو أفضل فريق في المجموعة. وأضاف أن المنتخب الإيطالي فريق قوي آخر وسوف تكون مباراة صعبة أخرى "ولكن يتعين علينا أن ننهض وأن نضع هذه المباراة خلف ظهورنا ونتعلم منها سريعا".

المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية: