كولر تعرض لإصابة بالغة خلال مباراة بلاده مع الولايات المتحدة (رويترز)


صرح طبيب منتخب التشيك لكرة القدم ييري فوتشيك اليوم الثلاثاء بأن مهاجم الفريق يان كولر أصيب بشد في أوتار الركبة ولن يكون لائقا للعب قبل دور الثمانية من بطولة كأس العالم المقامة في ألمانيا.

وقال فوتشيك للصحفيين إن علاج هذا النوع من الإصابات يتطلب فترة تتراوح من عشرة أيام إلى ستة أسابيع, وأضاف "نتمنى أن يتمكن من اللعب في دور الثمانية".

ونقل كولر على حمالة الطوارئ إلى خارج الملعب في لقاء فريقه أمام الولايات المتحدة في إطار منافسات المجموعة الخامسة بعدما سقط على الأرض جراء إصابة قيل في بادئ الأمر إنها خطيرة.

تغطية كأس العالم 2006
كان كولر سجل الهدف الأول لفريقه في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-صفر لصالح التشيك وبدا في حالة ألم شديد أثناء نقله إلى خارج الملعب قبيل انتهاء الشوط الأول.

وتضاربت التصريحات بشأن مدى إصابة كولر حيث قال المدرب كارل بروكنر أمس الاثنين إنها خطيرة، لكن آخرين من بينهم اللاعب نفسه قالوا إنها قد تبعده مباراة واحدة أو مباراتين فقط.

تعد إصابة كولر أنباء غير سارة للتشيك الذي يعاني بالفعل من نقص القوة الهجومية فيما يسعى المهاجم الآخر ميلان باروش جاهدا للتعافي من إصابة في القدم.

يشار إلى أن كولر هو هداف منتخب بلاده وهو عضو رئيسي في الفريق وشارك في مشوار بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2004 حيث ساعد بقوة في الصعود إلى الدور قبل النهائي.

المصدر : رويترز