لقطة من المباراة النهائية التي جمعت بين الرجاء البيضاوي المغربي وإنبي المصري بدوري أبطال العرب (الفرنسية) 


فاز فريق إنبي المصري بجائزة اللعب النظيف في بطولة دوري أبطال العرب لكرة القدم التي أحرز لقبها الرجاء البيضاوي المغربي على حساب إنبي بفوزه 1-صفر في إياب الدور النهائي أمس السبت.

وحصل الفريق المصري على كأس الأمير فيصل بن فهد للعب النظيف وجائزة مالية قدرها 50 ألف دولار بعد أن حصل على أعلى النقاط في اللعب النظيف في التقييم الذي أعدته اللجنة المنظمة للبطولة, ونال أيضا 600 ألف دولار قيمة جائزة المركز الثاني للبطولة، بينما حصل الرجاء البطل على مليون دولار.

من جانبه أشاد المدير الفني طه بصري لفريق إنبي بلاعبيه عقب خسارته لقب الدوري وقال "إن فقدان اللقب لا يقلل من الإنجاز الذي حققه إنبي". وأضاف أن فريقه استطاع أن يتخطى فرقا عربية كبرى ذات تاريخ خلال مشواره بالبطولة مثل الأفريقي التونسي ومولودية الجزائر والوحدات الأردني.

لقب الهداف
من جهة أخرى تقاسم مهاجم القادسية الكويتي خلف السلامة ومهاجم إنبي المصري مجدي عبد العاطي لقب هداف البطولة بعد تساويهما في عدد الأهداف التي أحرزها كل منهما برصيد ستة أهداف.

وجدير بالذكر أن الرجاء البيضاوي المغربي أصبح ثالث الأندية العربية التي تحرز لقب دوري أبطال العرب بعد كل من الصفاقسي التونسي الفائز بلقب النسخة الأولى واتحاد جدة السعودي بطل النسخة الثانية.

المصدر : وكالات