الأهلي يهزم الإسماعيلي وينفرد بقمة الدوري المصري
آخر تحديث: 2006/4/8 الساعة 00:05 (مكة المكرمة) الموافق 1427/3/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/4/8 الساعة 00:05 (مكة المكرمة) الموافق 1427/3/10 هـ

الأهلي يهزم الإسماعيلي وينفرد بقمة الدوري المصري

انفرد نادي الأهلي المصري في صدارته للدوري إثر ابتعاده خمس نقاط عن غريمه التقليدي الزمالك بفوزه على ضيفه الإسماعيلي 2-صفر في مباراة مؤجلة أقيمت بالقاهرة أمس الأربعاء.

وسجل عماد النحاس هدف الأهلي الأول من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول, قبل أن يعزز وائل جمعة تقدم الأهلي في الثواني الأخيرة من المباراة بهدف ثان.

وشهدت المباراة اعتراضات من لاعبي الإسماعيلي في مناسبات عديدة أبرزها عندما أحتسب الحكم محمد السيد ركلة جزاء مثيرة للجدل لمصلحة الأهلي، ثم عندما رفض احتساب ركلة جزاء بدت واضحة لمصلحة الإسماعيلي.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 50 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط أمام الزمالك صاحب المركز الثاني في حين تجمد رصيد الإسماعيلي عند 26 نقطة في المركز السابع.

يشار إلى أن الأهلي يملك مباراة مؤجلة واحدة من المرحلة الخامسة عشر ستكون أمام إسمنت أسيوط يخوضها في 17 أبريل/نيسان الحالي.

من جهة أخرى تنطلق غدا الجمعة مباريات المرحلة العشرين من الدوري المصري حيث يلتقي الزمالك مع الكروم، والألومنيوم مع طلائع الجيش، وإسمنت السويس مع غزل المحلة، والمقاولون العرب مع إسمنت أسيوط.

وتستكمل المرحلة الأحد فيلعب حرس الحدود مع الإسماعيلي، والمصري مع الأهلي، بينما تأجلت مباراة إنبي مع الاتحاد السكندري لانشغال الأول بمباراة إياب الدور نصف  النهائي من مسابقة دوري أبطال العرب حيث سيلتقي مع الوحدات الأردني غدا الجمعة في عمان.

المصدر : وكالات