علي بن عربية خلال مباراة سابقة لقطر مع العربي (الفرنسية)


أبقى نادي قطر على حظوظه في الفوز بآخر بطولات الموسم عندما تأهل للدور نصف النهائي في كأس أمير قطر بفوزه على منافسه الخور 2-صفر مساء اليوم السبت في ربع نهائي المسابقة.
 
وتقدم قطر بهدف للاعب الوسط الجزائري علي بن عربية في الدقيقة 32 من المباراة التي جرت علي ملعب حمد الكبير بالنادي العربي في العاصمة الدوحة، ثم عزز تقدمه بهدف ثان عبر مهاجم أوروغواي سيباستيان سوريا في الدقيقة 52 إثر خطأ فادح من دفاع الخور.
 
في المقابل أهدر الفريق الخاسر عدة فرص للتسجيل خاصة في الشوط الأول ثم سار على نفس المنوال في الشوط الثاني وأضاع ركلة الجزاء تصدى لها مهاجمه العراقي يونس محمود وأنقذها حارس قطر حسين الرميحي من الزاوية اليسرى في الدقيقة 72 ليحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
 
وبذلك يلحق قطر بفريقي الوكرة والريان اللذين تأهلا في وقت سابق بفوز الأول على العربي والثاني على الأهلي علما بأنهما سيلتقيان في نصف النهائي، بينما يلعب قطر مع الفائز من لقاء السد والغرافة اللذين يلتقيان غدا الأحد.
 
ويأمل نادي قطر في انتزاع الفوز بهذه البطولة التي تمثل ختام الموسم الكروي في قطر، بعد أن حل ثانيا في بطولة الدوري ثم في كأس ولي العهد خلف فريق السد الذي فاز بالبطولتين.

المصدر : الجزيرة + وكالات