تعثر الأهلي وفوز للزمالك في الدوري المصري
آخر تحديث: 2006/4/29 الساعة 03:56 (مكة المكرمة) الموافق 1427/4/1 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/4/29 الساعة 03:56 (مكة المكرمة) الموافق 1427/4/1 هـ

تعثر الأهلي وفوز للزمالك في الدوري المصري

تقلص الفارق بين الأهلي متصدر الدوري المصري لكرة القدم ومطارده الزمالك إلى 8 نقاط، بعد أن شهدت المرحلة الـ22 تعثر الأهلي بالتعادل مع مضيفه إسمنت السويس سلبيا بينما فاز الزمالك على ضيفه غزل المحلة 3-صفر.
 
وقدم الأهلي حامل اللقب أداء متوسطا أمام مضيفه في المباراة التي جرت مساء الجمعة حيث بدا أن لاعبيه متأثرون بتوالي المباريات وآخرها لقاء ريناسيمينتو بطل غينيا الاستوائية ضمن ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وكان الزمالك أكرم وفادة غزل المحلة بثلاثية نظيفة مساء الخميس تناوب عليها يوسف حمدي (28) من تسديدة قوية وعبد الحليم علي (31) إثر هجمة مرتدة، ومصطفى جعفر (58).
 
وحقق الزمالك الفوز رغم أنه لعب أكثر من ساعة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب الوسط تامر عبد الحميد (26)، ثم تساوت الكفتان في الـ20 دقيقة الأخيرة بطرد لاعب المحلة أحمد المحمدي (70).
 
بقية النتائج
وفي بقية مباريات المرحلة، فجر المقاولون العرب مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على إنبي بهدف وحيد سجله تامر عادل في الدقيقة 62 لينعش الفائز آماله في البقاء بين فرق النخبة حيث قفز من المركز الثاني عشر إلى التاسع برصيد 22 نقطة.
 
وبدوره فاز الألومنيوم صاحب المركز الأخير على المصري بهدف وحيد سجله أحمد حسن ليرفع الفائز رصيده إلى 18 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف إسمنت أسيوط الذي انتزع تعادلا ثمينا من مضيفه حرس الحدود صفر-صفر.
 
وواصل الاسماعيلي انتصاراته وصعد الى المركز الخامس بتغلبه على الكروم بهدف وحيد سجله محمد حمص في الدقيقة 29، وفاز الاتحاد السكندري على طلائع الجيش بهدفين لمحمد فاروق (15) وأحمد صالح  (65) مقابل هدف للغاني بابا أركو (20).
المصدر : الفرنسية