نتائج متواضعة للمريخ وحرس الحدود بكأس الاتحاد الأفريقي
آخر تحديث: 2006/4/25 الساعة 00:24 (مكة المكرمة) الموافق 1427/3/27 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/4/25 الساعة 00:24 (مكة المكرمة) الموافق 1427/3/27 هـ

نتائج متواضعة للمريخ وحرس الحدود بكأس الاتحاد الأفريقي

حقق فريقا المريخ السوداني وحرس الحدود المصري نتائج متواضعة في مرحلة الذهاب لثمن نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حيث خسر الأول أمام مضيفه باماكو المالي صفر-3، بينما تعادل الثاني مع ضيفه أيوانيانو النيجيري من دون أهداف.  
 
وأوشك المريخ على الخروج متعادلا بنهاية الشوط الأول للمباراة التي جرت أمس الأحد في باماكو عاصمة مالي لكن شباكه تلقت هدفا في الدقيقة الأخيرة عبر اللاعب نوهو كوبينا.
 
وفي الشوط الثاني أضاف الفريق المالي هدفين آخرين عن طريق محمود أولوغيم (64) وسيدي كوليبالي (71) ليعزز فرصته في بلوغ ربع النهائي قبل مباراة الإياب التي ستقام بالخرطوم في 7 مايو/أيار المقبل.
 
من جانبه فشل حرس الحدود في تكرار نتائجه الرائعة في الدورين الماضيين ولم يتمكن من هز شباك ضيفه النيجيري ولو مرة واحدة، رغم الفرص العديدة التي أتيحت له لتنتهي المباراة التي جرت بمدينة الإسكندرية بالتعادل السلبي وتصبح فرصة الفريق المصري صعبة في مباراة الإياب التي ستقام بنيجيريا.
 
بقية النتائج
وكانت أبرز نتائج الفرق العربية هي التعادل الذي عاد به أولمبيك خريبكة المغربي من ملعب مضيفه لوبي ستارز النيجيري، حيث تقدم الأخير بهدف للاعب دودو إيبوه (27)، ثم نجح الفريق المغربي في معادلة النتيجة عبر حسن الصواري في الدقيقة الأخيرة.
 
وأسفرت بقية مباريات مرحلة الذهاب عن فوز الترجي التونسي على ضيفه الاتحاد السكندري المصري 1-صفر، ونصر حسين داي الجزائري على ضيفه داونز السنغالي 2-صفر، ومورو يونايتد التنزاني على مضيفه رافينالا بطل مدغشقر 2-1، بينما تعادل بريكوم أرسنال بطل غانا سلبيا مع ضيفه الأنغولي بيترو أتليتكو، وتعادل تاونشيب رولز من بوتسوانا مع ضيفه إنتر كلوب الأنغولي 1-1.
المصدر : وكالات