الريان القطري يقيل مدربه الجزائري ماجر
آخر تحديث: 2006/4/17 الساعة 22:56 (مكة المكرمة) الموافق 1427/3/18 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/4/17 الساعة 22:56 (مكة المكرمة) الموافق 1427/3/18 هـ

الريان القطري يقيل مدربه الجزائري ماجر

أعلنت إدارة نادي الريان القطري اليوم الاثنين إقالة الجزائري رابح ماجر من منصبه كمدرب لفريق كرة القدم بالنادي بعد الخسارة التي مني بها أمام السد صفر-2 مساء أمس في ذهاب كأس ولي العهد.

وانتقد رئيس جهاز الكرة الشيخ عبد الرحمن بن مبارك آل ثاني المدرب في تصريح صحفي وقال إن اللاعبين قدموا ما طلبه منهم ماجر "الذي لجأ إلى خطة لعب غير سليمة تسببت في خسارة المباراة".

وكلفت إدارة الريان الفرنسي أرنس لوزانو لاستلام مهمة تدريب الفريق على سبيل الإعارة من نادي السيلية الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية مؤخرا، على أن يستلم البرازيلي سيسليو مساعد لوزانو تدريب السيلية استعدادا لمباريات كأس أمير قطر.

وقد أثار ماجر موجة غضب في الريان لاتباعه سياسة إبعاد بعض النجوم عن التشكيلة الرئيسية فضلا عن تعديلاته غير الموفقة وإشراكه عددا من لاعبيه في غير مراكزهم، علما بأنه احتفظ بمهاجمه المغربي بوشعيب المباركي ونجم الوسط وليد جاسم على مقاعد البدلاء ولم يدفع بهما إلا في الشوط الثاني للمباراة رغم افتقاده لرأس حربة باستثناء ناصر كميل.

من جانبه أكد المدرب الجديد لوزانو أن فرصة الريان ما زالت قائمة للتأهل إلى نهائي كأس ولي العهد حيث سيخوض الفريق مباراة الإياب مع السد يوم الأربعاء المقبل معتمدا على نجومه وجماهيره الكبيرة التي وصفها المدرب بأنها الأكبر محليا.
 
جدير بالذكر أن ماجر تولى مهمة تدريب الريان بعد اعتذار المدرب الفرنسي لويس فيرنانديز عن عدم الاستمرار في المهمة بنهاية الدور الأول من مسابقة دوري الدرجة الأولى.
المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية: