برشلونة يستضيف ريال مدريد في قمة الدوري الإسباني
آخر تحديث: 2006/4/1 الساعة 03:23 (مكة المكرمة) الموافق 1427/3/3 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/4/1 الساعة 03:23 (مكة المكرمة) الموافق 1427/3/3 هـ

برشلونة يستضيف ريال مدريد في قمة الدوري الإسباني

مدرب برشلونة ريكارد خلال التدريب مع لاعبيه إيتو وديكو ورونالدينيو (الفرنسية)


يلتقي مساء اليوم السبت برشلونة حامل اللقب ومتصدر الدوري الإسباني لكرة القدم مع غريمه التقليدي ريال مدريد، في مباراة قمة ضمن المرحلة الحادية والثلاثين للبطولة.

ورغم أن برشلونة يحلق في الصدارة بفارق 11 نقطة عن منافسه ويحتاج إلى ثلاثة انتصارات لكي يحتفظ بلقبه، فإن مباريات الفريقين غالبا ما تكون مثيرة خاصة أن لقاء اليوم سيكون ثأريا بعد خسارة  ثقيلة لقيها ريال مدريد على أرضه ذهابا بثلاثية نظيفة منها ثنائية رائعة  للنجم البرازيلي رونالدينيو.

واعتبر حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس أن المباراة هامة جدا بالنسبة لفريقه الذي يلقى منافسة من فالنسيا وأوساسونا على احتلال المركز الثاني الذي يؤهل مباشرة للمشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وسيخوض الريال المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الكبير على ديبورتيفو كورونا برباعية نظيفة الأسبوع الماضي، كما استعاد  مهاجمه رونالدو شهيته التهديفية وأشادت به الصحف المحلية. لكن برشلونة يبقى صاحب العروض الأفضل والنتائج الأفضل بالموسم الحالي. 

وقال الهولندي فرانك ريكارد الذي يدرب برشلونة أنه لن يريح أيا من لاعبيه البارزين بهذه المباراة للحفاظ عليهم للقاء الأربعاء المقبل أمام بنفيكا البرتغالي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لكن الفريق سيفتقد جهود لاعبيه الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي إدميلسون والمكسيكي رافايل ماركيز بسبب الإصابة إضافة إلى البرازيلي سيلفينيو لعدم اكتمال لياقته.

في المقابل تبدو صفوف ريال مدريد مكتملة بعد أن أعلن الجهاز الطبي للفريق تعافي النجم الإنجليزي ديفد بيكهام، وبالتالي إمكانية مشاركته في مباراة القمة.

المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية: