رونالدو خلال إحدى مبارياته مع مانشستر يونايتد (رويترز-أرشيف)

كشف نادي فالنسيا الإسباني عن اعتزامه التعاقد مع المهاجم البرتغالي الشاب كريستيانو رونالدو الذي يلعب حاليا في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، مشيرا إلى استعداده لدفع مبلغ مقداره 17 مليون جنيه أي حوالي 30 مليون دولار للحصول على خدمات اللاعب.
 
ونقلت صحيفة ديلي ميرور البريطانية عن رئيس النادي خوان سولر أنه يخطط لمشاركة قوية في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويعتقد أن رونالدو يمثل عنصرا هاما ضمن هذا التخطيط.
 
وأوضح سولر أنه سيتحدث في هذا الأمر مع مانشستر يونايتد الذي جدد تعاقده مع رونالدو مؤخرا حتى عام 2010 بعد العروض القوية التي قدمها اللاعب مع الفريق، وآخرها عندما سجل هدفين ليساهم في فوزه بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على حساب ويغان 4-صفر الأسبوع الماضي.
 
في المقابل، ذكرت الصحيفة ذاتها أن مدرب مانشستر السير أليكس فيرغوسون مهتم بالحصول على خدمات صانع ألعاب فياريال الإسباني ومنتخب الأرجنتين خوان رومان ريكيلمي نظرا لحاجته إلى لاعب بهذه المواصفات استعدادا للموسم المقبل.
 
يذكر أن مانشستر خسر جهود عدة لاعبين في خط الوسط هذا الموسم أبرزهم قائده السابق الإيرلندي روي كين المنتقل إلى سلتيك الأسكتلندي، وبول سكولز الذي سيبتعد حتى نهاية الموسم، وألن سميث الذي تعرض لإصابة خطيرة في ساقة ستبعده لنحو ستة أشهر.

المصدر : الفرنسية