العين يهزم الوحدة ويحتفظ بكأس الاتحاد الإماراتي
آخر تحديث: 2006/3/28 الساعة 19:02 (مكة المكرمة) الموافق 1427/2/28 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/3/28 الساعة 19:02 (مكة المكرمة) الموافق 1427/2/28 هـ

العين يهزم الوحدة ويحتفظ بكأس الاتحاد الإماراتي

العين أضاف كأسا جديدة إلى خزينته (رويترز-أرشيف)


احتفظ العين بلقب كأس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم إثر فوزه على غريمه التقليدي الوحدة بطل الدوري 4-1، في المباراة النهائية التي جرت اليوم الاثنين على ملعب مكتوم بن راشد في إمارة دبي.

ورغم تقدم الوحدة مبكرا بهدف للاعبه البوسني داركو متروفيتش في الدقيقة 4، فإن العين تعادل عن طريق محمد راشد (36) ثم تقدم بهدف للبرازيلي كيلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول. 
 
ومع بداية الشوط الثاني أضاع فهد مسعود فرصة تحقيق التعادل للوحدة، ثم تلقى الفريق ضربة موجعة بطرد مدافعه حسن أمين (60)، لتتلقى شباكه هدفين آخرين عن طريق الصربي نيناد ييستروفيتش، أولهما من ركلة جزاء (69) والثاني من متابعة لتمريرة زميله رامي يسلم (82).

واستحق العين الفوز والاحتفاظ باللقب لأنه كان الفريق الأفضل والأحسن انتشارا من منافسه، علما بأن الفريقين لعبا من دون الدوليين فغاب عن الفائز سبيت خاطر وحميد فاخر والحارس وليد سالم, فيما غاب عن الخاسر عبد الرحيم جمعة وحيدر علي وإسماعيل مطر الموجودون مع المنتخب، الذي يستعد لمواجهة باكستان بعد غد الأربعاء في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2007. 
 
وكان العين فاز بلقب البطولة في الموسم الماضي بتغلبه على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة النهائية بالتعادل 1-1.
المصدر : وكالات