زيدان (وسط) يتلقى تهنئة زملائه بالتسجيل (الأوروبية)


قاد اللاعب المصري محمد زيدان فريقه ماينتس إلى فوز ثمين على مضيفه باير ليفركوزن 2-1 مساء السبت في الدوري الألماني لكرة القدم ليتقدم الفريق إلى المنطقة الدافئة ويحتل المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة.
 
وأحرز زيدان هدفي فريقه في الدقيقتين 34 و64 بينما سجل باول فرير الهدف الوحيد لليفركوزن في الدقيقة 85 ليتجمد رصيد الخاسر عند 32 نقطة في المركز العاشر.
 
وبدوره قاد الإيراني وحيد هاشميان فريقه هانوفر للفوز على ضيفه كولون بهدف نظيف سجله اللاعب في الدقيقة 39 ليرفع الفائز رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس مقابل 18 نقطة للخاسر في المركز الثامن عشر الأخير.
 
وحقق هامبورغ فوزا مهما على مضيفه فولفسبورغ بهدف نظيف سجله بنيامين لاوث في الدقيقة 21 ليواصل الفريق مطاردته لبايرن ميونيخ المتصدر الذي يستضيف فريق شالكه غدا الأحد.
 
بقية النتائج
وتلقى فيردر بريمن خسارة جديدة بسقوطه أمام مضيفه نورمبرغ 1-3، حيث سجل للأخير روبرت فيتيك هدفين وماركوس شروث بينما جاء هدف بريمن الوحيد عبر ميروسلاف كلوزه الذي عزز صدارته لترتيب قائمة الهدافين برصيد 18 هدفا.
 
وفاز بروسيا درتموند من جراح ضيفه  كايزرسلوترن بالفوز عليه 2-1، وسحق إينتراخت فرانكفرت ضيفه  دويسبورغ 5-2، بينما تعادل بروسيا مونشنغلادباخ مع ضيفه شتوتغارت بهدف لكل فريق.
 
   - ترتيب فرق الصدارة:
   1- بايرن ميونيخ            59 نقطة من 25 مباراة
   2- هامبورغ                56 من 26
   3- شالكه                   51 من 25
   4- فيردر بريمن            50 من 26
   5- شتوتغارت               36 من 26 

المصدر : وكالات