ميتسو يتنقل مرة أخرى بين دول الخليج بحثا عن مزيد من المال (رويترز)

 
أعلن نادي الغرافة بطل الدوري القطري لكرة القدم عن إنهاء علاقته بمدربه الفرنسي برونو ميتسو بطريقة ودية وأسند المهمة إلى مساعده حتى يتم التعاقد مع مدرب جديد يخلف الفرنسي الذي سيتحول لتدريب اتحاد جدة السعودي.

وأكد مسؤولو الغرافة أنهم تعاقدوا مع ميتسو في الموسم الماضي باعتباره مدربا على مستوى متميز وقدموا معه موسما رائعا توج بالفوز بلقب بطولة الدوري لكن الفريق لم يوفق هذا الموسم بتقديم ما يليق به كبطل للدوري.
 
وجاءت هذه الخطوة بعد سلسلة من النتائج المتواضعة للغرافة كان آخرها الخسارة أمام العربي بهدف نظيف أول من أمس الأحد ليحتل الفريق المركز السابع برصيد 27 نقطة من 23 مباراة.
 
ويبدو المدرب الكرواتي يوريسيتش ستريشكو مدرب عمان السابق في مقدمة الأسماء المطروحة لخلافة ميتسو الذي قالت تقارير صحافية إنه أنهى مفاوضاته لتدريب الاتحاد السعودي خلفا للروماني أنجيل يوردانيسكو.
 
جدير بالذكر أن ميتسو تسلم تدريب الغرافة مطلع الموسم الماضي بعد أن قاد العين الإماراتي في المواسم الثلاثة الأخيرة إلى اللقب المحلي مرتين وكذلك إلى لقب دوري أبطال آسيا، وذلك بعد نجاحه الكبير على رأس منتخب السنغال الذي أشرف عليه خلال مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان حيث حقق مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على فرنسا حاملة اللقب قبل أن يبلغ الدور ربع النهائي.

المصدر : وكالات