بالاك يبدو في طريقه إلى ترك بايرن ميونيخ ومدربه فيليكس ماغات (الأوروبية-أرشيف)

ذكرت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية أن قائد المنتخب الألماني لكرة القدم وصانع ألعاب بايرن ميونيخ متصدر وحامل لقب الدوري المحلي مايكل بالاك سينتقل إلى تشلسي متصدر وحامل لقب الدوري الإنجليزي في نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن بالاك سيتقاضى 121 ألف جنيه إسترليني أي ما يزيد على 177 ألف يورو في الأسبوع ليصبح اللاعب الأكثر دخلا في العالم, مؤكدة أن تشلسي كسب الصراع لخطف خدمات النجم الموهوب والذي ينتهي عقده مع بايرن ميونيخ الصيف المقبل.

وكانت أندية عديدة أعربت عن رغبتها في التعاقد مع اللاعب الألماني وأبرزها إنتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليين ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتابعت الصحيفة, أن الفريق اللندني أجل موضوع الإعلان عن هذه الصفقة لتفادي الإحراج إذا التقى الفريقان في دوري أبطال أوروبا, علما بأن تشلسي سقط على أرضه أمام برشلونة الإسباني 1-2 فيما تعادل بايرن ميونيخ على أرضه أيضا مع ميلان الإيطالي في ذهاب الدور ثمن النهائي.

وحسب الصحيفة فإن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي فضل التعاقد مع بالاك بدلا من قائد المنتخب الإنجليزي ديفد بيكهام الذي كان يحظى بالأفضلية لدى مدير تشلسي بيتر كينيون.

وفي مواجهة معلومات الصحيفة الإنجليزية, نفى مدير أعمال بالاك أنباء انتقال النجم الألماني للفريق الإنجليزي وذلك في تصريح له على موقع مجلة دير شبيغل الألمانية على الشبكة العنكبوتيه.

وقال "أصبحت هذه الأخبار مملة ومتعبة, ويمكنني القول فقط إن بالاك لم يوقع لمصلحة أي ناد".

يشار إلى أن بالاك انتقل إلى بايرن ميونيخ في صيف 2002 قادما من جاره باير ليفركوزن.

المصدر : الفرنسية