لاعب الخور العراقي يونس محمود يسدد ركلة حرة باتجاه مرمى قطر(الفرنسية)

حقق نادي قطر فوزا ثمينا على الخور بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأحد ضمن المرحلة الثانية والعشرين للدوري القطري لكرة القدم ليتصدر قائمة الترتيب مؤقتا بانتظار لقاء السد المتصدر السابق مع الشمال مساء اليوم.
 
وتميزت المباراة بسرعة الأداء وكثرة الفرص الضائعة في شوطها الأول خاصة من قبل قطر, الذي شكل لاعبه مشعل مبارك تهديدا لمرمى الخور في أكثر من فرصة, دون أن يتمكن من هز الشباك.
 
وفي الشوط الثاني افتتح المهاجم الأوروغوياني سيباستيان سوريا التسجيل إثر تمريرة من زميله العماني عماد الحوسني في الدقيقة 59, ثم عزز البحريني محمد حبيل بالهدف الثاني من تسديدة قوية في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة يرفع قطر رصيده إلى 42 نقطة، متقدما بفارق الأهداف على السد الذي يمكنه العودة إلى القمة إذا فاز أو حتى تعادل مع الشمال في ختام المرحلة مساء اليوم حيث تقام أيضا مباراة أخرى تجمع العربي صاحب المركز الرابع مع الأهلي الذي يحتل المركز السابع.

وفي مباراة أخرى تعادل الريان مع الوكرة من دون أهداف ليبقى الأول في المركز الرابع برصيد 34 نقطة والثاني في المركز الخامس وله 28 نقطة متقدما بنقطة واحدة على الغرافة حامل اللقب الذي تعادل في افتتاح المرحلة مساء الخميس مع السيلية بهدف لكل فريق.

المصدر : الفرنسية