لاعب ديترويت أنطوني مكيدوس لدى تسجيله إحدى سلاته على أنديانا بيسرز (رويترز)

واصل  ديترويت بيستونز وصيف بطل الموسم الماضي نتائجه الرائعة بدور السلة الأميركي للمحترفين، بفوزه على ضيفه إنديانا بيسرز 88-83.

وهو الفوز الـ 44 في 53 مباراة ليعزز موقعه بصدارة الدوري والمجموعة الوسطى الشرقية, في حين بقي إنديانا بيسرز ثالثا بالمجموعة ذاتها.

ويدين ديترويت بفوزه إلى نجمه رشيد والاس الذي سجل 28 نقطة 11 منها بالربع الأخير بالإضافة إلى 9 متابعات، كما أضاف تشونسي بيلابس 14 نقطة مع 9 تمريرات حاسمة وكل من بن والاس وريتشارد هاميلتون 13 نقطة.

في مباراة ثانية, عزز دالاس مافريكس موقعه بالمركز الثاني في الدوري وصدارة مجموعة الجنوب الغربي، بفوزه على ضيفه ممفيس غريزليز 97-87.

وهو الفوز هو الـ 43 لدالاس مافريكس في 54 مباراة، مقابل ثلاثين فوزا لممفيس ثالث مجموعة الجنوب الغربي في 54 مباراة أيضا.

وكانت الأفضلية لممفيس الذي بدأ المباراة بقوة, وبرز في صفوفه الألماني ديرك نوفيتسكي وجايسون تيري, بعدما سجل الأول 31 نقطة وأضاف الثاني 23 نقطة. فيما برز الثنائي بوبي جاكسون والإسباني بو غاسول في صفوف الخاسر بتسجيل كل منهما 18 نقطة.

بقية النتائج:
حقق لوس أنجلوس ليكرز فوزا كبيرا على ضيفه ساكرامنتو كينغز 106-85, وتألق النجم كوبي براينت كعادته بصفوف الفائز بتسجيله 36 نقطة مع 10 تمريرات حاسمة و6 متابعات. وأضاف لامار أودوم 19 نقطة و9 تمريرات حاسمة و6 متابعات أيضا.

وهو الفوز الـ 28 لليكرز مقابل 26 خسارة, ما عزز موقعه بالمركز الثالث لمجموعة الهادي الغربية. في حين مني ساكرامنتو كينغز رابع المجموعة ذاتها بخسارته الثلاثين مقبل 25 فوزا.

المصدر : وكالات