نيوكاسل يستغني عن مدربه الأسكتلندي سونس
آخر تحديث: 2006/2/2 الساعة 22:13 (مكة المكرمة) الموافق 1427/1/4 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/2/2 الساعة 22:13 (مكة المكرمة) الموافق 1427/1/4 هـ

نيوكاسل يستغني عن مدربه الأسكتلندي سونس

سوء النتائج حدد مصير سونس مع فريقه الإنجليزي (الفرنسية)

أقال نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي مدربه الأسكتلندي غريام سونس اليوم من منصبه بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق بإشرافه في الآونة الأخيرة، وآخرها سقوطه الكبير أمس الأربعاء أمام مانشستر سيتي صفر-3.

وقال النادي في بيان له إن نيوكاسل يونايتد "أنهى العقد الذي كان يربطه بغريام سونس مع مفعول مباشر, وسيتم الإعلان قريبا عن المدرب الذي سيتسلم تدريب الفريق مؤقتا بانتظار اختيار مدرب جديد بصفة رسمية".

وتشير بعض التوقعات إلى أن نيوكاسل قد يعهد إلى قائد الفريق حاليا المهاجم المخضرم ألن شيرر بتدريب الفريق مؤقتا إلى حين تعيين مدرب جديد، الذي قد يكون سام ألاردايس الذي يحقق نتائج جيدة مع بولتون. مع العلم أن ألاردايس قد رشحه كثيرون لتدرب منتخب إنجلترا خلفا للسويدي زفن غوران إريكسون بعد نهائيات مونديال ألمانيا 2006.

وكان ألاردايس رفض عرضا من نيوكاسل لتدريبه في سبتمبر/أيلول 2004 قبل أن يقع الخيار على سونس الذي تولى تدريب الفريق اللندني في العام ذاته خلفا لبوبي روبسون الذي فصله النادي أيضا.

ويذكر أن نيوكاسل لم يفز بأي بطولة محلية منذ فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عام 1955, مع العلم أنه يحتل المركز الخامس عشر بالدوري الإنجليزي في الوقت الحالي.

المصدر : وكالات