بالاك (يمين) يتلقى التهنئة بهدف الفوز (الفرنسية)

واصل بايرن ميونخ انتصاراته في الدوري الألماني لكرة القدم على حساب ضيفه باير ليفركوزن بهدف نظيف مساء السبت ضمن المرحلة الـ19، ليحقق حامل اللقب فوزه الـ16 هذا الموسم والتاسع على التوالي بملعبه وبين جماهيره.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق صانع الألعاب مايكل بالاك في الدقيقة 36 ليرفع اللاعب رصيده إلى 8 أهداف بالمركز السادس على لائحة هدافي الدوري, وليرتفع رصيد فريقه إلى 50 نقطة متابعا زحفه نحو الاحتفاظ بلقب البطولة.

وتابع فيردر بريمن وهامبورغ الثاني والثالث مطاردتهما للفريق البافاري, بفوز الأول على ماينتس 4-2 والثاني على أرمينيا بيليفيلد 2-1.

وفاجأ المصري محمد زيدان المعار من بريمن إلى ماينتس فريقه السابق بتسجيله هدف التقدم في الدقيقة الأولى من المباراة. وتتابعت المفاجأة بإضافة نيكولاس ويلاند الهدف الثاني (13) إلا أن بريمن نجح في تحويل تأخره إلى فوز بأربعة أهداف تناوب عليها لاعب باراغواي نيلسون هايدو فالديز (39 و69) وإيفان كلازنيتش والفرنسي يوهان ميكو (45).

بقية النتائج
ورفع بريمن رصيده إلى 42 نقطة محافظا على مركزه الثاني تحت ضغط هامبورغ الذي تخلى عن هذا المركز بالمرحلة السابقة بسقوطه أمام نورمبرغ 1-2، لكنه عوض في هذا المرحلة بفوزه على أرمينيا ليرفع رصيده إلى 40 نقطة مقابل 20 للخاسر.

وفي بقية المباريات تعادل دويسبورغ مع كايزرسلوترن 2-2 وهرتا برلين مع إنتراخت فرانكفورت 1-1 وكولن مع شتوتغارت صفر-صفر وشالكه مع بروسيا درتموند بنفس النتيجة.

المصدر : الفرنسية