اللبناني رامي ذوق (يمين) يلكم منافسه الأوزبكي بإحدى جولات المنازلة (الفرنسية)

خسر ثلاثة من الملاكمين العرب في نزالاتهم التي خاضوها الأربعاء ضمن الأدوار التمهيدية من دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة "الدوحة 2006".

فقد خسر الكويتي سالم الشمري أمام منافسه الإيراني مهدي غرباني بوزن خفيف الثقيل (81 كلغ) في مباراتهما التي جرت على حلبة أكاديمية آسباير الرياضية.

كما خسر اللبناني رامي ذوق أمام منافسه الأوزبكي أوتكير بك حيدروف بالوزن نفسه، في حين خسر السوري إسحاق واعظ أمام الكزاخي بخيت سارسيكباييف في وزن 69 كلغ.

وفي المباريات الأخرى بالوزن 81 كلغ، فاز الكزاخي يردوس غانابيرغينوف على الأفغاني صادق ميرازي محمد، والطاجيكي غاخون كوربانوف على الصيني زهانغ تشيوبنغ.

وفي وزن المتوسط (69 كلغ) فاز الطاجيكي شيرالي ماماداليف على المنغولي تومورهيواغ، والتايلندي أنغخان تشومفوفوانغ على الفلبيني فرانسي جوفين، والصيني هاناتي سيلامو على الهندي سنغ ديلباغ، والياباني يوشييوكي هيرانو على الكزاخي رسلان كاريبوف.

وفاز أيضا الأوزبكي بهزود بك يونوسوف على منافسه الفيتنامي ترونغ فان كاو، والتركمنستاني علي عسكر بشيروف على الباكستاني محمد بلوخ، والإيراني محمد ستار بور على السريلانكي سامانثا كومارا في إطار الوزن 69 كلغ أيضا.

المصدر : الجزيرة